الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 23:01

البلاد تتأثر بإضطربات جوية جديدة: أمطار وأجواء شديدة البرودة خصوصًا في نهاية الأسبوع

كل العرب
نُشر: 31/01/22 17:56,  حُتلن: 23:22

تتأثر البلاد خلال الأسبوع الجاري بإضطربات جوية جديدة تحمل في ثناياها إنخفاضاً على درجات الحرارة مع إحتمالية جيدة لتساقط زخات من الأمطار في الكثير من المناطق على فترات.

وبدأت هذه الإضطربات الجوية في النصف الثاني من اليوم الإثنين وستستمر حتى فجر وصباح يوم غد الثلاثاء. ومن المتوقع أن يعود الإستقرار من جديد مع ساعات بعد ظهر يوم غد الثلاثاء مع بقاء الجو بارداً نهاراً وشديد البرودة في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر.

 

صورة توضيحية

وفي يوم الأربعاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً ليلاً، ولكن برودة الاجواء ستكون أقل من جميع الأيام الفائتة. وتغطي السماء في سات النهار كميات من السحب العالية ولمتوسطة مع جو مستقر ، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم الخميس يطرأ خلال ساعات النهار إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الجو دافئاً فوق العادة نهاراً، وتغطي السماء خلال ساعات النهار كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تتأثر البلاد في عطلة نهاية الأسبوع بإضطربات جوية جديد ومنخفض جوي يحمل معه الأجواء الشتوية الباردة والشديدة البرودة وتجدد هطول الأمطار بغزارة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
239608.02
BTC
0.50
CNY
.