الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 19 / يونيو 20:02

فاجعة في وادي سلامة: مصرع الطفلة رتيل طارق سواعد (5 سنوات) جرّاء حادث دهس مؤسف

علاء بدرانة
نُشر: 09/03/22 17:37,  حُتلن: 08:04

سائق السيارة (47) عامًا من سكان وادي سلامة تمّت إحالته إلى مركز الشرطة للتحقيق

فاجعة في وادي سلامة| لقيت الطفلة رتيل طارق سواعد (5 سنوات) من بلدة وادي سلّامة مصرعها جرّاء حادث دهس مؤسف وقع في البلدة.

وكانت قد أصيبت الطفلة بجراح بالغة الخطورة وأحيلت الى عيادة محلية وهنالك قدّمت لها طواقم نجمة داوود الحمراء الاسعافات الأولية ثم نقلتها الى مستشفى زيف في صفد بحالة حرجة وسط محاولات لانعاشها.  ولاحقا أعلن عن وفاتها.

وقال المضمّد عنان أبو يمن:"وصلنا إلى العيادة وتم اقتيادنا إلى غرفة العلاج حيث كانت الطفلة مستلقية فاقدة الوعي وتعاني من إصابات خطيرة في جسدها بعد أن صدمتها سيارة، قدّمنا الاسعافات الأولية للطفلة ونقلنا لسيارة العناية المركزة ونقلناها إلى المستشفى. وللأسف تدهورت حالتها أثناء نقلها وبدأنا في إجراء عمليات إنعاش لها حتى وصلنا إلى المستشفى."، كما قال.

لاحقًا، جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال أنّه:"تلقى مركز شرطة إسرائيل بلاغاً عن وقوع حادث طرق في قرية وادي سلامة. وفي التفاصيل، فإن  أحد المارة (5) أعوام من سكان وادي سلامة قامت بعبور الشارع ليس في ممر المشاة مما أسفر عن إصابتها بسيارة خصوصية بشكل خطير. وقد  نقلت الطفلة إلى مستشفى زيف وتم اقرار وفاتها للأسف الشديد (وفق مصادر طبية).

سائق السيارة (47) عامًا من سكان وادي سلامة تمّت إحالته إلى مركز الشرطة للتحقيق. ويتواجد في المكان أفراد شرطة إسرائيل وخبراء حوادث الطرق للتحقيق في ملابسات الحادث."، بحسب البيان.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.71
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
240897.16
BTC
0.51
CNY
.