الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

اعدادية دير الاسد تحتفل بتخريج فوجها الـ27 من أبوابها

محاسن ناصر
نُشر: 20/06/22 14:10,  حُتلن: 16:34

احتفلت اعدادية دير الاسد بتخريج الفوج الـ27 من أبوابها بحفل مميز احتضنته قاعة سرايا الأمير في البلدة وبحضور كل من رئيس المجلس بالوكالة السيد محمد موسى ومسؤول ملف التربية والتعليم في المجلس المحلي السيد قاسم صالح عمر أسدي ومديرة قسم التربية والتعليم السيدة شعاع ذباح والطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة.

وقد تخلل الحفل الذي تولى عرافته المعلمة فاطمة حمدان العديد من الفقرات افتتحها مدير المدرسة المربي الفاضل حسين أسدي بكلمة بارك فيها للخريجين والخريجات على انتهاء مرحلتهم الإعدادية وانتقالهم للمرحلة الثانوية وشكر في الكلمة التي ألقاها بكافة الطواقم المدرسية على تفانيهم وتضحياتهم واحتضانهم لطلاب المدرب والعمل على نجاحهم وايصالهم لهذا اليوم المميز.

كما وتخلل الحفل تكريم المعلمين سعيد فؤاد عمر و نسيم عاطف الأسدي بعد حصولهم على شهادة الدكتوراه كل في موضوعه. وتخلل الحفل ايضاً كلمة شكر للطاقم التعليمي من قبل الطالبة المميزة منه بدران وكلمات شكر لممثلي الخريجين والخريجات الطلاب أيهم خرمة وسلمى عمر وشهد اسدي.

وكان لجوقة المدرسة دور بفقرة ترفيهية بأداء اغانيهم الهادفة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات الذين انهوا مرحلة الاعدادية وانتقالهم الى المرحلة الثانوية فالف مبروك . 

مقالات متعلقة

.