الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:01

تعادل إيجابي بين الاخاء الناصرة وهبوعيل ام الفحم في مباراة نارية

محاسن ناصر
نُشر: 08/08/22 23:05,  حُتلن: 09:45

 دربي عربي اول في الدرجة الممتازة جمع فريقي مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل ام الفحم على استاد عيلوط ضمن مباريات كأس التوتو واستقطب أنظار أكثر من 1500 مشجع للفريقين. افتتاحية المباراة كان قاتلة إذ أفلح مهاجم أم الفحم أنس محاميد من تسجيل الهدف الأول .في المباراة في الدقيقة الخامسة بعدما زج الكرة في الشباك بعد كرة عرضية مما اشعل المباراة أكثر وأكثر وليس فقط في المدرجات. بعد الهدف اتزن الأداء وشن فريق الاخاء الناصرة عدة هجمات بقيادة انس دبور لكن دفاع ام الفحم كان بالمرصاد لها لا بل سنحت فرصة رائعة لمهاجم ام الفحم مارشال اودا لمضاعفة النتيجة لام الفحم بعد ان انفرد بحارس الإخاء في الدقيقة الـ23 الا انه ارسل الكرة بجانب القائم والخارج .

الامور التهبت اكثر في الدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الأول بها أبعد مهاجم أم الفحم مارشال اودا بعد مخالفة قاسية على لاعب الإخاء انس دبور الذي تلقى بطاقة صفراء أيضا لينتهي الشوط الأول بتفوق ام الفحم لكن مع نقص عددي .

الشوط الثاني افتتح بفرصة ذهبية لأنس دبور لمعادلة النتيجة الا ان حارس ام الفحم أنقذ الموقف. لكن انس دبور ابى الا ان يسجل ليعود من جديد في الدقيقة الـ66 ل يرسل كرة رائعة بيسراه استقرت في شباك ام الفحم 1-1. وقد حاول لاعبي الفريقين تسجيل اهداف اخرى وخصوصاً لاعبي الإخاء الذين لم يستغلوا النقص العددي لام الفحم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .

مقالات متعلقة

.