الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 19 / يونيو 21:02

جرافات السلطات تقدم على هدم مخزن لعائلة شعبان السيد - والد السجين لدى حماس بغزة

ياسر العقبي
نُشر: 25/08/22 21:22,  حُتلن: 11:58

 رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها الأسرة،  إلا أنّ جرافات السلطات لم تكترث بالوضع النفسي الذي يعيشه شعبان السيد، والد السجين لدى حماس هشام السيد، وأقدموا على هدم مخزن يتواجد على قسيمة بناء للعائلة.

وكانت جرافات السلطات الإسرائيلية، يرافقها قوان كبيرة من وحدة يوآف الشرطية، أغلقت المنطقة التي تعيش فيها عائلة السيد، بحارة 7 في بلدة حورة في النقب،  وقامت بهدم المخزن الذي يتم فيه وضع أدوات لآليات العمل،  علما أن شعبان السيد يعمل مقاولا، وتواجد في حينه في مكان عمله بمنطقة كريات كلتخي جنوبي البلاد.

وقد منعت القوات من الأهل الاقتراب إلى المنزل، وهوت الجرافات بأنيابها على المخزن وحولته إلى ركام.

ويروي شعبان السيد في حديث خاص بـ"كل العرب": "لا يعقل أن يتم هدم مخزن يستعمل لوضع أدوات العمل بالرغم من انه موجود على قسيمة أرض للبناء،  تابعة لنا وليست على شارع أو قسيمة عامة. لقد توجهنا لسلطة البدو، ولكنهم لم يصغوا إلينا، بالرغم من أننا قطعنا شوطا طويلا في المفاوضات. هذه محاولات للضغط علينا للتنازل عن حقوقنا، ولن نتنازل عنها".

وأضاف قائلا: "نعيش أزمة نفسية حادة خاصة بعد نشر الوضع الصحي لابننا هشام الموجود في سجن حماس بقطاع غزة، ولا ينقص أولادي هذه المصيبة والقوات المدججة التي حضرت لهدم مخزن لا يؤثر على أحد. هذه قمة اللامبالاة من قبل السلطات بأحوالنا".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.71
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
240780.92
BTC
0.51
CNY
.