الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 00:01

الجماهيري أبوسنان يكرم رئيس ادارته السابق المحامي ميخائيل خوري ورئيس المجلس السابق فوزي مشلب

كل العرب
نُشر: 16/04/24 10:04

وصل بيان صادر عن الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية جاء فيه: "في جلسة  عائلية  دافئة ومميزة جمعت كافة أعضاء الإدارة وطاقم المركز الجماهيري في أبوسنان تم تكريم رئيس الإدارة السابق المحامي ميخائيل خوري الذي قام بدوره بكل شغف ومسؤولية وساهم في تطوير الانشطة الجماهيرية والثقافية لجميع الشرائح".

وتابع البيان: "كما تم تكريم رئيس المجلس السابق السيد فوزي مشلب الذي كان وما زال أبا حاضنا وداعما لكل نشاطات المركز بمديرته وطاقمه فقد قدم الميزانيات المختلفة لتطوير ونهضة الثقافة في أبوسنان، واثنى مدير لواء الشمال السيد عادل خطيب على عمل المركز ووصفة بأنه يعج بالعمل النافع الذي يبرهن كل يوم بأن المركز بطاقمه ومديرته يعملون كخلية نحل لا تكل ولا تمل".

وقال البيان: "وشكرا رئيس المجلس ورئيس الإدارة السابقين شركة المراكز الجماهيرية على التعاون والدعم الدائم للمشاريع في ابوسنان، واما رئيس مجلس ابو سنان السيد سيف فوزي مشلب أكد بكل اصرار انه سيدعم المركز بكل نشاطاته لإيمانه ان المركز هو القلب النابض للمجتمع الأبوسناني".

واختتم البيان: "وإضافة لذلك شكرت مديرة المركز الجماهيري الهام الهيب فودي إدارة المركز الجماهيري على تقديم قصارى جهدها خلال الخمس سنوات الماضية لدعم نشاطات المركز لما فيه مصلحة للجمهور الابوسناني على مختلف الاجناس، الديانات والمعتقدات مضيفة ونأمل لمرشحي ادارة المركز الحالية ان يحملوا هذه الامانة لننهض ببلدنا بشتى المجالات". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
238884.12
BTC
0.50
CNY
.