الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 19 / يونيو 20:02

معرض فني تشكيلي ينير فضاء أكاديمية القاسمي بتنظيم مؤسسة تنوير

كل العرب
نُشر: 06/05/24 21:44

أقامت مؤسسة تنوير  يوم الاحد معرضًا فنيًا تشكيليًا مميزًا في أروقة أكاديمية القاسمي، حيث أبدع الفنانين  في عرض أعمالهم الفنية المتنوعة والملهمة. 

تحمل هذه الفعالية الفنية فحوى هامة ومعانٍ عميقة، فهي تعكس روح التضامن والتفاعل المجتمعي. بعنوان "فكر بغيرك"، يركز المعرض على أهمية التفكير في الآخرين ومشاكلهم ومعاناتهم من جميع النواحي، سواء كانت الفقر، الحاجة، أو الظروف الصعبة التي قد يمرون بها.

استقطب المعرض انتباه الجمهور بفضل جودة الأعمال المعروضة وتنوعها، حيث تنوعت اللوحات بين الرسم بالزيت والأكريليك  وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود المؤسسة لتعزيز الوعي الثقافي والفني بين الطلاب، وتشجيعهم على التعبير الفني واكتشاف مواهبهم.
كما و لتعزيز التواصل الثقافي وتعميق الفهم والتقارب بين الناس من خلال الفن.
وعبر عدد من الفنانين المشاركين في المعرض عن سعادتهم البالغة بالفرصة التي أتيحت لهم لعرض أعمالهم والتفاعل مع الجمهور، مؤكدين على أهمية دعم المبادرات الفنية والثقافية في بيئة تعليمية تشجع على التعبير الإبداعي والابتكار.

وتعتبر مؤسسة تنوير من الجهات الرائدة في تنظيم المعارض الفنية التشكيلية، حيث تسعى دائمًا إلى تقديم المنصات اللازمة لاكتشاف المواهب الشابة وتشجيعها على التعبير الفني، مما يسهم في إثراء الحياة الثقافية والفنية في المجتمع.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.71
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
240897.16
BTC
0.51
CNY
.