الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 00:02

سخنين: لائحة اتهام ضد رجل (61 عامًا) حاول قتل زوجته حرقًا وسرق ممتلكاتها

كل العرب
نُشر: 16/05/24 11:40,  حُتلن: 19:22

وصل بيان صادر عن النيابة العامة جاء فيه: "قدّمت النيابة العامة مؤخرًا لائحة اتهام ضد رجل من سخنين (61 عامًا) الى المحكمة المركزية في حيفا بعد أن حاول قتل زوجته حرقًا وسرقة ممتلكاتها".

وتابع البيان: "تشير لائحة الاتهام المقدمة من النيابة العامة لواء حيفا (الجنائية) إلى أن المتهم والمشتكية هما زوج وزوجة في خضم نزاع طلاق. وعلى خلفية النزاع، انتقلت الزوجة للعيش في منزل والديها، وأصدرت أمر حماية ضد المتهم يمنعه من الاتصال بها. وبعد مرور حوالي شهر، قرر المتهم بسبب النزاع قتل زوجته. وتنفيذًا لقراره، جهز المتهم نفسه بفاس، وزجاجة بها مادة قابلة للاشتعال، وولّاعة".

واستمر البيان: "وفي نفس اليوم، في وقت متأخر من الليل، غادر المتهم منزله ومعه المعدات باتجاه منزل الزوجة. أوقف المتهم السيارة بالقرب من منزلها وراقب البيت لساعات طويلة. وفي الساعات الأولى من الصباح، عندما غادرت الزوجة منزلها متوجهة إلى العمل، خرج المتهم بسيارته بسرعة نحوها ونزل المتهم من سيارته مرتديًا قبعة، ويحمل بيده فأسًا. وقام المتهم بتحطيم نافذة السيارة وسكب المادة القابلة للاشتعال على رأس وجسم زوجته وحاول اشعالها بواسطة الولّاعة. وفي هذه اللحظة أمسكت الزوجة بيد المتهم  واسقطت الولّاعة من يده. وبعد ذلك فتحت باب السيارة ودفعت المتهم ودخلت بيتها. وحاول المتهم الإمساك بها ومطاردتها إلا أنها تمكنت من الهرب إلى منزلها. وبعد ذلك، أخذ المتهم حقيبة الزوجة من سيارتها، ولاذ بالفرار".

واختتم البيان: "وتتهم لائحة الاتهام المتهم بارتكاب جرائم محاولة القتل، ومحاولة الحرق العمد، والاعتداء الذي تسبب في أذى جسدي فعلي، والأذى الجسدي المتعمد والسرقة". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.72
USD
3.99
EUR
4.74
GBP
248216.56
BTC
0.51
CNY
.