الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 13 / يونيو 23:02

القدس: إنزال 89 مركبة عن الطريق وتوقيف 3 سائقين بدون رخصة قيادة وتسجيل عشرات المخالفات

كل العرب
نُشر: 17/05/24 08:12,  حُتلن: 12:58

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم الشّرطة للإعلام العربي: "في إطار نشاط  مكثف لافراد شرطة وحدة المرور المركزية في لواء القدس الليلة، بالتعاون مع مكتب حماية البيئة ومفتشين من وزارة المواصلات، حيث تم تنفيذ نشاط وإجراءات أمنية مختلفة، ضد المركبات التي تشكل ضوضاء وازعاج، والتي تمس بالجمهور والسكان، وتسبب الذعر وتعريض مستخدمي الطريق للخطر".

تصوير الشّرطة

 وأردف البيان: "خلال نشاط الشرطة تم تسجيل عشرات المخالفات المرورية التي تشكل خطراً على راكبي المركبات والجمهور، ومستخدمي الطريق.
 بالإضافة لذلك، وبعد نشاط تفتيش، تم انزال 89 مركبة تم تحسينها بشكل غير القانوني عن الطريق، وتسجيل عشرات المخالفات التي تسبب تلوث الهواء / والضوضاء الصادرة من المركبات. كما تم توقيف 3 سائقين لقيادتهم بدون رخصة قيادة قط، ومن ثم احالتهم الى التحقيق". 

وتابع البيان: "صرح الرقيب إيلي ماطلوب، قائد وحدة المرور المركزية في  القدس: "كجزء من نشاطنا، نقوم بنشاط استباقي ضد السائقين الذين يشكلون مصدر إزعاج وخطر على السكان، والذين يسببون الذعر للجمهور بسبب تصرفاتهم". والقيادة بشكل متهور والتغييرات المحظورة التي تم إجراؤها على المركبات، حيث تم النشاط بالتعاون مع وزارة حماية البيئة، ومفتشي وزارة المواصلات وكجزء من  نشاط الشرطة الليلة، والتي تضمنت من خلالها  انفاذ القانون بشكل سري وعلني واستخدام وسائل مختلفة لتحديد مكان هؤلاء السائقين الخطرين وإنفاذ القانون عليهم والذين يعرضون مستخدمي الطريق للخطر." إلى هما نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.72
USD
3.99
EUR
4.74
GBP
248572.82
BTC
0.51
CNY
.