الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 14 / يونيو 00:02

تقديم لائحة إتهام ضد أحد سكان شرقي القدس بعد قيامه بالاعتداء على زوجته في عدة حالات أمام ابنتيهما الصغيرتين

كل العرب
نُشر: 17/05/24 11:58,  حُتلن: 15:40

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم الشّرطة للإعلام العربي: قدّمت النيابة العامة في لواء القدس صباح اليوم لائحة إتهام ضد أحد سكان شرقي القدس، بعد أن قام بالاعتداء بعنف على زوجته في عدة حالات أمام ابنتيهما الصغيرتين".

وأشار البيان: "في يوم 11.5.24 تم تلقي بلاغاً في الشرطة من أحد مستشفيات  القدس، حول سيدة  وصلت لتلقي العلاج الطبي، وبحسب الإشتباة بأن زوجها تسبّب لها باصابات عديدة وهي تخشى على حياتها".

وأضاف البيان: " تم استدعاء افراد مركز  شرطة  موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث، حيث بدأوا بالتحقيق في فحص ملابسات القضية. في نفس اليوم، تم تحديد مكان المشتبه وهو (38 عامًا)، من سكان شرقي القدس ومن ثم إلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق".
 
وأردف البيان: "كشف التحقيق أنه نشب شجار  بين الزوجين أثناء تواجدهما في زيارة عائلية في بيت لحم، حيث قام المشتبه بالاعتداء عليها بالحزام بعد إيقاف سيارتهما، بينما كانت بناتهما برفقتهما في السيارة. نتيجة لذلك، أصيبت الضحية بجروح في ظهرها".

وتابع البيان: "على إثر ذلك، وبعد وصولهم إلى الحي الذي تسكن فيه عائلة الضحية شرقي القدس، رفض المشتبه بان تاخذ الزوجة بناتها معها. وعندما حاولت ذلك، قامت المشتبه بعض يد الزوجة بقوة كبيرة، ودفعتها خارج السيارة وتسبب لها بكدمات في يدها وكدمات في ساقها.  بعد ذلك، واصلوا سيرهم وغادروا المكان متوجهين مع بناتهما إلى منزل العائلته في جبل المكبر".

  تمت إحالة المشتبه الى محكمة الصلح  في القدس  ومن ثم  تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق، واليوم، بعد انتهاء التحقيق في مركز شرطة موريا، وبعد جمع الأدلة والبينات ضده قدمت النيابة العامة في لواء القدس لائحة اتهام ضده الى المحكمة للإشتباه بالاعتداء على زوجته". حسب البيان

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد جرائم العنف، وخاصة العنف الاسري بمهنية وحساسية، بهدف التوصل الى الحقيقة وتقديم المشتبهين المتورطين إلى العدالة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.72
USD
3.99
EUR
4.74
GBP
248216.56
BTC
0.51
CNY
.