الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 13 / يونيو 22:02

تقديم 6 لوائح اتهام ضد 18 متهمًا بتهم تتعلق بتجارة الأسلحة والمخدرات

كل العرب
نُشر: 20/05/24 14:43,  حُتلن: 20:48

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان النيابة العامة جاء فيه: "قدّمت النيابة العامّة إلى المحكمة المركزية في حيفا 6 لوائح اتهام ضدّ 18 متهمًا من سكان عرعرة وأم الفحم والفريديس ومصمص وكفركنا بتهم تتعلق بتجارة الأسلحة والمخدرات. وقام المتهمون ببيع أسلحة ومخدرات بآلاف الشواقل لعميل شرطي تمّ توكيله للمهمة من قبل شرطة اسرائيل".

وتابع البيان: "بحسب لوائح الاتهام التي قدمتها المحاميتان لينا مطر وهلا زعبي من النيابة العامّة في لواء حيفا الجنائية، قام وكيل الشرطة وضابط شرطة آخر نيابة عن الشرطة بشراء أسلحة وذخائر ومخدرات خطيرة من المتهمين بمئات الآلاف من الشواقل. وخلال العملية، قام العملاء بشراء العديد من أنواع الذخيرة المختلفة، بما في ذلك 7 بنادق و17 مسدسًا وآلاف قطع الرصاص، وبحسب إحدى لوائح الاتهام، تمكّن العميل من شراء بندقية وأسلحة وخراطيش ومخدرات من أربعة متهمين من سكان كفركنا بأكثر من 200 ألف شيكل".

واضاف البيان: "وتشير لائحة اتهام أخرى إلى أن المتهمين الثلاثة، من سكان الفريديس، قاموا بإخفاء الأسلحة التي باعوها لعميل الشرطة داخل مزرعة وحظيرة للخيول. وباع أحد المتهمين سلاحًا "قذرًا" لضابط الشرطة بمبلغ 40 ألف شيكل، ومن ثم باع له مسدسًا آخر بمبلغ 60 ألف شيكل".

واختتم البيان: "وطلبت النيابة حبس جميع المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.72
USD
3.99
EUR
4.74
GBP
248747.12
BTC
0.51
CNY
.