الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 23:01

سلطة الإطفاء والإنقاذ تصدر تعليماتها مع اقتراب العطلة الصيفية وعيد الأضحى المبارك... كونوا آمنين

كل العرب
نُشر: 13/06/24 12:01,  حُتلن: 15:41

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه: "سلطة الإطفاء والإنقاذ تحرص على سلامة وأمان المواطنين في كل زمان ومكان، وتدعو المواطنين الى أخذ الإحتياطات اللازمة للوقاية والحفاظ على سلامتهم وسلامة بيئتهم عشية حلول عيد الأضحى المبارك والخروج للعطلة الصيفية والإستمتاع بإجازة آمنة. 
ووفق البيان: "وعليه نقدم لجمهور المواطنين مجموعة توصيات مهمة:

- نُذكر المواطنين بعدم إشعال النيران في المنتزهات، الأحراش والأماكن المفتوحة المليئة بالأشجار والنباتات وفقًا بالقرار الذي صدر قبل أيام بمنع إشعال النيران حتى تاريخ 1/8/2024 وعليه نطالب المواطنين الإلتزام بهذا القرار والإمتناع عن إشعال النيران.

- يوصى بعدم إستعمال المفرقعات والألعاب النارية،التي قد تسبب اضراراً وإصابات جسدية، إندلاع حرائق أو تعريض صحة الجمهور للخطر او حتى الإزعاج، الترويع، وغيرها.

- ممنوع ترك جمر مشتعلاً دون رقابة.

- يجب مراقبة الأطفال والأولاد من قبل شخص بالغ وعدم تركهم لوحدهم،خصوصاً في مكان به مادة قابلة للاشتعال.
‼ أخيراً، تذكروا دائمًا، في حالة نشوب حريق يجب إخلاء المنطقة فوراً والإتصال بخدمات الإنقاذ والإطفاء على الرقم 102 وإبلاغهم عن المكان الدقيق للحريق.... تتقدم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمحتفلين بعيد الأضحى المبارك بالتهاني والتبريكات، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ودمتم سالمين". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
239608.02
BTC
0.50
CNY
.