الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 22:01

القدس: إلقاء القبض على شاب (30 عامًا) بشبهة الإتّجار بالمخدّرات في بيت شيمش

كل العرب
نُشر: 14/06/24 07:04,  حُتلن: 13:49

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشّرطة: "في ظهر يوم 28.05.2024، وفي عملية مشتركة لقوات الشرطة من محطتي بيت شيمش وهرئيل في منطقة القدس، تم تحديد موقع مركبة يقودها متهم (30 عامًا)، من سكان معاليه أدوميم على طريق رقم 1. قبل ذلك وصدر أمر تفتيش من دائرة البحث الجنائي لتفتيش مركبته للاشتباه في قيامه بجرائم الاتجار بالمخدرات في منطقة بيت شيمش". 

وأشار البيان: "وضمن نشاط رجال تم تحديد موقع السيارة أثناء سيرها على الطريق رقم 1 وتم تنفيذ نشاط عملي لإيقافها. وعندما اقترب رجال الشرطة من السيارة، لاحظوا أن المتهم يقودها وهو مضطرب ويتعرق. وبعد تقديم أمر من المحكمة له، تم تفتيش سيارته. أثناء التفتيش، عثر الضباط على كيس كبير من طعام الكلاب في المقعد الخلفي. وبتفتيش الشرطة لمحتويات الحقيبة، عثرت على أكياس تحتوي على مخدرات من نوع الحشيش تزن مئات الجرامات. وفي هذه المرحلة تم إلقاء القبض على المتهم، قبل أن يقول في دفاعه عن نفسه أمام ضباط الشرطة: "ربما يكون الكلب شرهاً".

تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "وتم تحويل المتهم إلى مركز الشرطة في بيت شيمش للتحقيق معه. ومن تحقيقات الشرطة وبناءً على وقائع لائحة الاتهام المقدمة ضده، يبدو أن المتهم يستخدم تطبيق التلغرام لارتكاب جرائم الاتجار بالمخدرات في مدينة بيت شيمش ومحيطها. وفي هذه الأيام أيضًا، تجري ضده إجراءات قانونية حيث تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة في منطقة القدس بمخالفات مماثلة. وفي هذه الدعوى، تم وضع عليه شروط الإقامة الجبرية، من بين أمور أخرى، خالفها المتهم في ذلك اليوم، وفي تواريخ أخرى جاءت في إطار التحقيق معه. وكشف محققو محطة بيت شيمش، خلال التحقيق، عن 7 صفقات مخدرات على الأقل، قام بها خلال الفترة الأخيرة، مخالفاً شروط الإقامة الجبرية المفروضة عليه".

وتابع البيان: "وتم تمديد حبس المتهم من وقت لآخر. الليلة الماضية مع انتهاء التحقيق في منطقة القدس، قدمت وحدة النيابة العامة في منطقة القدس لائحة اتهام ضده في المحكمة بمخالفات انتهاك أمر قانوني، وحيازة أو استخدام مخدرات غير الاستهلاك الشخصي، وجرائم الاتجار بالمخدرات الخطيرة في عدة حالات. وقدمت لائحة الاتهام هذه مع طلب من المحكمة العليا بالأمر باعتقاله حتى نهاية الإجراءات". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
239299.20
BTC
0.50
CNY
.