الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 00:01

توثيق بالفيديو- القدس: إلقاء القبض على فتى (14 عامًا) فلسطيني مقيم بدون تصاريح بشبهة سرقة سيارة وقيادتها بدون رخصة

كل العرب
نُشر: 14/06/24 11:13,  حُتلن: 16:41

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة: "أدى الرد السريع من قبل افراد مركز شرطة نافيه يعقوب في لواء  القدس، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود لغلاف القدس، بإلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 14 عامًا،  فلسطيني يقيم في إسرائيل بدون تصاريح، للإشتباه بسرقة سيارة من  منطقة نافيه يعقوب في  القدس بعد وقت  وقيادتها بدون رخصة قيادة".

تصوير الشرطة

 وأشار البيان: "تم تلقي بلاغاً صباح هذا اليوم في مركز الطوارئ لشرطة في لواء القدس. حول سرقة سيارة من حي نافية يعقوب. حيث قام افراد الشرطة بنشاط سريع، وبمساعدة وتوجيهات من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، وخلال وقت قصير تم  تحديد مكان السيارة المسروقة قرب حاجز حزما، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه الذي كان يقودها".

وأضاف البيان: "تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة نافيه يعقوب. للإشتباه بسرقة السيارة، ودخوله الى إسرائيل بدون تصاريح، وقيادة السيارة المسروقة بدون رخصة قيادة.وأحبطت افراد الشرطة في لواء القدس جريمة سرقة السيارة، وسيتم في وقت لاحق إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه. ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، بالغين أو قاصرين، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته". حسب البيان
 
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
239170.02
BTC
0.50
CNY
.