الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 23:01

هرتسليا: اعتقال ثلاثة أشخاص بشبهة حيازة كمية كبيرة من المخدّرات ومبلغ مالي يقدّر بأكثر من مئة ألف شاقل بشكل غير قانوني

كل العرب
نُشر: 16/06/24 06:16,  حُتلن: 11:45

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة: "نظمت الوحدة المركزية في محافظة القدس، الخميس الماضي، مبادرة لمكافحة تهريب المخدرات الخطرة. وفي إطار النشاط الشرطي، أجرى مباحث قسم شرطة القدس، بناءً على أوامر من قسم الشرطة، تفتيشًا لعدد من الشقق السكنية والمستودعات وسط البلاد".

وأشار البيان: "في أحد مستودعات مبنى سكني في هرتسليا، التابع لشقة  اثنين من المشتبه بهم، عثرت الشرطة على حوالي 16 كيلوغرامًا من مادة يشتبه في أنها مخدرات من نوع الكوكايين بقيمة ملايين الشواقل وضبطتها، مع التخلص من معظمها في صناديق أرز كبيرة".

تصوير الشرطة

وأردف البيان: "وعلى إثر ذلك، اعتقلت مباحث مركز شرطة القدس ثلاثة مشتبهين. مشتبهان اثنان، شقيقان من هرتسليا (55، 50 عامًا)، ومشتبه آخر من موديعين (49). بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط بحوزة المشتبه بهم مبالغ مالية تقدر بأكثر من مائة ألف شيكل". 

وأضاف البيان: "وتم نقل المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم بشبهة تهريب المخدرات إلى الوحدة المركزية في منطقة القدس للتحقيق معهم. وتم ضبط المخدرات الخطيرة للتحقيق فيها. وفي نهاية الأسبوع الماضي، مددت المحكمة العليا حبس المشتبه بهم الثلاثة الذين تم اعتقالهم لمدة ستة أيام، حتى 19 يونيو".

واختتم البيان: "ويستمر تحقيق الشرطة بهدف تقديمهم إلى العدالة. ستواصل الشرطة الإسرائيلية مكافحة آفة المخدرات الخطيرة مع التركيز على مرتكبي الجريمة - موزعي وتجار المخدرات". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.63
USD
3.94
EUR
4.68
GBP
239608.02
BTC
0.50
CNY
.