الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

القدس: تقديم لائحة اتّهام ضد أحد السّكان بشبهة القيام بأعمال عنف ضد زوجته

كل العرب
نُشر: 21/06/24 09:03,  حُتلن: 15:22

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة:  "قبل عدة أيام، تلقت الشرطة بلاغًا للاشتباه في ارتكاب المشتبه جرائم عنف خطيرة إتجاه زوجته، وفي أعقاب ذلك، تم فتح تحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء القدس، حيث قاموا أفراد الشرطة بمجموعة متنوعة من الإجراءات المهنية وفقًا لذلك. في إطار التحقيق تم جمع الأدلة والبينات التي تربط المشتبه بأعمال العنف، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة  ومن ثم تمديد توقيفه في المحكمة".
 
وأشار البيان: " بحسب الشبهة ووقائع الاتهام، فإن المشتبه قام باعمال عنف ضد زوجته في كثير من الحالات وعلى مدى فترة من الزمن.  وتبين أيضًا أنه بالإضافة إلى العنف الجسدي، تسبب المشتبه أيضًا في أضرار للممتلكات. كما تبين خلال التحقيق أنه في بعض الحالات التي لجأ فيها المشتبه إلى العنف ضد زوجته، احتاجت الضحية أكثر من مرة إلى تلقي العلاج الطبي  في المؤسسات الطبية". 

وتابع البيان: " في الأيام الأخيرة، انهى افراد مركز شرطة شاليم العديد من إجراءات التحقيق المطلوبة، وهذا الصباح، قدمت وحدة النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس لائحة اتهام ضد المشتبه بارتكاب جرائم اعتداء والتسببت في أذى جسدي وفعلي وأضرار  للممتلكات.  وإلى جانب لائحة الاتهام هذه، طلبت النيابة من المحكمة تمديد  توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية. نحن نرى العنف من أي نوع كان بأنه خطير، وسنواصل العمل ضد المشتبهين المتورطين في جرائم العنف بشكل عام، والعنف المنزلي بشكل خاص. بهدف تقديم الجناة إلى العدالة وحماية هؤلاء الضحايا". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.17
EUR
4.95
GBP
217173.42
BTC
0.53
CNY
.