الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

اعتقال شاب (33 عامًا) من القدس بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول

كل العرب
نُشر: 23/06/24 12:02,  حُتلن: 19:37

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "في ساعات الليل المتاخرة من هذا اليوم تلقى المركز بلاغًا حول ضجيج في موقف السيارات في القدس. حيث تم استدعاء افراد الشرطة إلى المكان، ومن ثم التعرف على مشتبهان، وتم تحذيرهم بعدم القيادة تحت تأثير الكحول".

تصوير الشرطة

وتابع البيان: "وبعد وقت قصير، وأثناء نشاط لأفراد الشرطة بالقرب من الموقع، لاحظ الافراد مركبة قادمة في اتجاههم يقودها مشتبه الذي تم تحذيره بعدم القيادة تحت تأثير الكحول. وبعد التحقق من هوية السائق (33 عامًا) من القدس تبين أنه يقود برخصة قيادة منتهية منذ نحو عام، ودون تأمين. وبعد التفتيش داخل صندوق المركبة، عثر على زجاجات كحول مفتوحة.

 واستمر البيان: "في اختبار التنفس تبين أن المشتبه يقود مركبته تحت تأثير الكحول، وبشكل مخالف للقانون (520 ميكروغرام لكل نفس زفير). واعتقل الشاب بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول وبدون رخصة قيادة سارية المفعول. واحيل الى التحقيق".

واختتم البيان: "اذ تم إلغاء رخصة قيادته لمدة 30 يومًا، بالاضافة الى الغاء استخدام المركبة التي كان يقودها لمدة 60 يومًا. وفتح إجراءات سريعة ضد المشتبه بهدف محاكمته. هذا وتبين ايضًا وجود ملف ضد نفس المشتبه وهو يقود مركبة تحت تاثير الكحول العام الماضي في المحكمة". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.