الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 02:01

انطلاق مشروع "سنتك" في كفرقرع

كل العرب
نُشر: 25/06/24 15:49

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "بلدية كفرقرع وبالتعاون مع جوينت يسرائيل ووزارة المساواة الاجتماعية، تعلن عن انطلاق مشروع "سنتك". وذلك من خلال اللقاء الذي عقد ظهر اليوم في بلدية كفرقرع. الذي شارك فيه رئيس البلدية المحامي فراس بدحي ونوابه، مدراء الاقسام في البلدية ومركزة برنامج "سنتك" جوينت سماح ابوليل زحالقة وممثلين عن وزارة المساواة الاجتماعية وممثلين عن جوينت ت.ب.ت وبحضور مدير المشروع السيد ضياء اسدي".


وتابع البيان: "برنامج سنتك هو برنامج مخصص لشباب وشابات تتراوح اعمارهم بين 18 حتى 22 سنة الحاصلين على شهادة استحقاق بجروت، ومن خلال البرنامج يتلقى المشتركون ورشات مهنية، ومرافقة شخصية ومجموعاتية لبناء الصورة المستقبلية الأنسب لهم. يمنح البرنامج مرافقة مهنية بمجال العمل أو في اختيار المسار التعليمي الاكاديمي والغير اكاديمي، كما يمنح ايضا للمشتركين: دورات مهنية بجودة عالية، دورات عبرية لغوية، بسيخومتري، والعديد من المضامين الغنية من عالم القيادة والتأثير الاجتماعي. البرنامج مجاني للمشتركين، ممول بتمويل كامل من جوينت ت.ب.ت وسلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية. وسيتم اختيار 4 مشتركين من المجموعة للحصول على منحة بقيمة 3000 شاقل!!!".

واختتم البيان: "وهذا المشروع يندرج ضمن الرؤية الاستراتيجية لبلدية كفرقرع وإدارتها للاستثمار في الشباب والذين يشكلون عماد المجتمع".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
202412.92
BTC
0.53
CNY
.