الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 02:01

متطوعات جيت بوقتك من اللد يبدعن في عرض مشاريعهن في المؤتمر القطري للمبادرات في بارديسيا وفي مشروع سجادة الحكايات الذي اقيم في المركز الجماهيري باقة الغربية.

كل العرب
نُشر: 28/06/24 12:42,  حُتلن: 20:02

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: "من ضمن المشروع القطري التابع لشركة المراكز الجماهيرية "جيت بوقتك". اشتركن متطوعات اللد الرائعات بيومين تلخيصين للمبادرات الجماهيرية في المؤتمر القطري للمبادرات في بارديسيا وباقة الغربية وتابعت مرجية بيانها وأكدت المبادرات للمتطوعات لفتوا الأنظار لأهميتهما فالأولى، انشاء حديقة جماهيرية في مركز دارنا للجيل الذهبي في اللد اما المبادرة الثانية كانت المشاركة في مشروع سجادة الحكايات في رياض الأطفال باللد". 

وأضاف البيان: "وأثنت مديرة المراكز الجماهيرية العربية في اللد، السيدة فداء حناحنة، على التعاون بين جميع الاقطاب لإنجاح هذا المشروع في المجتمع العربي في اللد، " مؤكدة ان هذه المشاريع مهمة جدا لأمهاتنا وجداتنا، وسنستمر بقوة بدعم مثل هذه المشاريع التي تعود بالفائدة للمجتمع ككل، اشكر مديرة المشروع في المجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية السيدة ميساء الخطيب على دعمها واصرارها على تنفيذ المشروع في اللد، والمركزة بنان العجو على تنفيذ المشروع في الحقل وجميع المتطوعات المميزات". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
202412.92
BTC
0.53
CNY
.