الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 02:02

القدس: اعتقال شاب (27 عامًا) من حي الطور بشبهة الحاق الضرر بعدد من سيارات الشرطة

كل العرب
نُشر: 04/07/24 15:19

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: " لليلة الماضية (الأربعاء) في الساعات الأولى من الصباح، لاحظ افراد مركز شرطة موريا في لواء  القدس، حدوث أضرار بعدد من السيارات التابعة للشرطة المتوقفة بالقرب من مبنى المركز، وفي غضون ذلك، بدأت افراد الشرطة بإجراءات التحقيق بهدف تحديد ورصد مكان المشتبهين في إرتكاب الجريمة". 

تصوير الشرطة

ووفق البيان: "في إطار نشاط مسح وتفتيش،  وفحص الكاميرات الموجودة في المكان ومحيطه، تبين أنه في الساعات الأولى من الليل، وصل أحد المشتبهين  إلى المكان على متن دراجة وهو يضع خوذة على رأسه، وقام بإرتكاب الجريمة.في إطار التحقيق في الحادث الخطير، تم إجراء نشاط تحقيقي للمشتبه، حيث قام افراد الشرطة السريون لمركز شرطة موريا، ومحاربي حرس الحدود في لواء القدس، وبتوجيه من مراقبي مركز المراقبة والسيطرة  بإلقاء القبض على المشتبه وهو(27 عاما) من سكان حي  الطور. 

 واختتم البيان: "تم ضبط بحوزة المشتبه على الدراجة، ومفك البراغي والخوذة التي كان يرتديها  على رأسه وقت إرتكاب الجريمة. حيث تمت إحالة المشتبه  إلى التحقيق في مركز شرطة موريا  للإشتباه بالسبب باضرار لسيارات، وفي النهاية تم توقيفه، حيث وافقت المحكمة على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفه على ذمة التحقيق حتى يوم 5.7.24". إلى هنا نص البيان
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.20
EUR
4.99
GBP
235098.46
BTC
0.53
CNY
.