الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

شبهات حول جريمة قتل- القدس: العثور على جثّة شرطي (40 عامًا) داخل شقة سكنية في المدينة

كل العرب
نُشر: 08/07/24 09:09,  حُتلن: 19:37

فتحت الشرطة تحقيقًا ظهر اليوم الاثنين، بعد العثور على جثة شرطي داخل شقة سكنية في مدينة القدس، وبحسب المعلومات الأولية الواردة تبيّن بأن الضحية كان قدّ تعرّض للطعن.

إذ وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "تم إستدعاء العديد من قوات الشرطة ظهر اليوم إلى منطقة  جفون هحدشا، عقب اكتشاف جثة رجل داخل شقته، بعد نشوب حريق داخلها. خلال إجراءات التحقيق الأولية، تزايدت الشكوك  بأن خلفية الحادث إجرامية. حيث لوحظ جروح حادة على جسده". 

 ووفق البيان: "وصل محققو الشرطة، وخبراء التشخيص الجنائي، ومسؤولون آخرون، بما في ذلك قائد مصلحة السجون كوبي يعقوبي  إلى مكان الحادث، وفي تقييم الوضع الذي اجراه قائد لواء  القدس  القدس اللواء دورون ترجمان، حيث تم تكليف التحقيق بالوحدة المركزية للشرطة. كما أمرت شرطة لواء  القدس، بإتمام نشاط مسح وتفتيش سريع في الدوائر القريبة والبعيدة.التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر". حسب البيان

وبدوره قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 11:17 بلاغُا حول العثور على شاب فاقدًا للوعي داخل شقة سكنية في مدينة القدس، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت شابًا (40 عامًا) بدون علامات حياة، وعليه تمّ إقرار وفاته على الفور".

وقال أحد مسعفي المركز أنه: "عند وصولنا إلى المكان وجدنا دخان حريق يخرج من الشقة السكنية، إذ قمنا باستدعاء طواقم الإطفاء والانقاذ وعند دخولنا إلى المكان وجدنا الشاب بدون علامات حياة وما كان أمامنا سوى إعلان وفاته". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.