الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 02:01

بمساعدة الجمارك في ميناء حيفا

احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات بقيمة 100 مليون شاقل واعتقال مشتبهين

كل العرب
نُشر: 11/07/24 09:21,  حُتلن: 19:29

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "في إطار نشاط لافراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء القدس خلال الشهر الماضي. ضُبط 16 كيلوغرام من مادة يشتبه بأنها من نوع الكوكايين مخبأة في صناديق الأرز، واعتقل مشتبهين، وبعد التحقيقات، تمكنت وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس عن كشف شحنة كبيرة من المخدرات في طريقها إلى إسرائيل.

وتابع البيان: "وبالتعاون مع مفتشي الجمارك ومحققو وحدة مكافحة المخدرات (يسام) في ميناء حيفا، وفور وصول الشحنة، حيث قام محققو وحدة مكافحة الجريمة بضبط الحاوية فور وصولها إلى ميناء حيفا، حيث ضبطت كمية من مخدر الكوكايين تزن أكثر من 210 كجم وبقيمة حوالي 100 مليون شاقل. وبعد ضبط الحاوية، واصل محققو مكافحة الجريمة التحقيقات السرية والمتعمقة حتى ليلة أمس، حيث أصبح هذا التحقيق مفتوحا، واعتقل 3 مشتبهين آخرين من بات يام، وريشون لتسيون في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، اذ احيلوا إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة، ومن ثم  تقديمهم الليلة الماضية الى محكمة الصلح بهدف تمديد توقيفهم، حيث ان اعتقال هؤلاء ينضم إلى مشتبهين ما زالا معتقلين منذ بداية القضية، وهما من سكان هرتسليا وموديعين، نتيجة ضبط مخدر الكوكايين في صناديق الأرز".

واختتم البيان: "وبالتعاون مع النيابة العامة لمنطقة تل ابيب وبحسب المعلومات لدى وحدة مكافحة الجريمة، هذة مجموعة تعمل على استيراد بضائع من دول مختلفة يشتبه بأنها مخدرات خطيرة. لقد تعرضنا بالفعل لأساليب إبداعية ومختلفة مثل "الأثاث" وما إلى ذلك". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
202412.92
BTC
0.53
CNY
.