الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 07 / سبتمبر 23:02

3 مليونيرات جدد على الأقل في سحب لوتو واحد! (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 18/07/24 13:15

3 مليونيرات جدد على الأقل في سحب لوتو واحد!

أسفر سحب اللوتو رقم 3706 الذي جرى في تاريخ 29.6.2024 ، عن 3 مليونيرات جدد على الأقل.

وكان هناك فائز واحد بالجائزة الأولى وحصل على مبلغ 8 مليون شيكل، بالإضافة إلى فائزين بالجائزة الثانية، بحيث حصل الفائز بمسار اللوتو على مبلغ 3،750،000 شيكل والفائز في الدابل لوتو على مبلغ 7،500،000 شيكل.

ووصل ثلاثتهم إلى بيت مفعال هبايس للحصول على مبالغ جوائزهم. وكان أول الواصلين الفائز بالجائزة الثانية في مسار الدابل لوتو. وهو شخص في سنوات الـ60 من عمره، متزوج وأب وجد، يعيش في شمالي البلاد ويعمل في مجال العقارات،  واعتاد في السنوات الثلاث الأخيرة على إرسال استمارة لوتو كاملة (بتكلفة 66 شيكل)، تقريباً في كل سحب.

وقال الفائز: "في يوم اجراء السحب كنت في العمل وفقط في نهاية اليوم تفرغت لفحص استمارة اللوتو. اعتقدت بداية أنني لا أرى الأرقام على نحو صحيح ثم أضأت الانوار في الغرفة لكي اتأكد بأني لم أخطئ. وفوراً اتصلت بزوجتي وأبلغتها. اعتقدت بأنني أمزح معها. وبعد عودتها إلى المنزل وفحصها الاستمارة بنفسها أدرت أنها تمسك استمارة فائزة وصدّقتني".

وأضاف:" أجرينا بعض الحسابات وقررنا أن الأفضل في هذه المرحلة إيداع المبلغ في برنامج توفير لمدة عام. هذا سيمنحنا بعض الوقت لاستيعاب الموضوع واتخاذ قرارات فليس لدينا خطط خاصة حول ما سنفعله في المبلغ".

وقال الفائز إنه عاش في الماضي خارج البلاد، ويعرف ماذا يعني العيش برخاء، مضيفاً أن حياتهم ستستمر على نحو عادي حتى بعد الفوز في اللوتو وإنه وزوجته يحبان عملهما وسيستمران فيه.

وتابع: "سنسمح لأنفسنا بتجديد أشياء صغيرة مختلفة في المنزل. وربما سنخرج أيضًا أكثر إلى المطاعم وبغض النظر عن ذلك، فقد خططنا بالفعل لقضاء إجازة عائلية في الخارج قريبًا، لذا هناك فرصة لنا لتحسين الرحلة." وقال إنه وزوجته لن يبلغوا احداً الآن ولا حتى أولادهما بشأن الفوز ولكن إن طلبوا منهما مساعدة مادية، فسيكونان قادران على تقديمها لهم.

وبعد دقائق قليلة، وصل الفائز بالجائزة الثانية في مسار اللوتو في نفس السحب، والذي فاز بمبلغ 3,750,000 شيكل. الفائز، وهو في الخمسينات من عمره، يعيش في شمال البلاد، وقليل الكلام، لكنه قال لمسؤولي مفعال هبايس إنه منذ نحو شهر اتصل به المؤجر وأبلغه أنه سيبيع الشقة التي يستأجرها منه خلال العام المقبل. وأضاف: "كان وقع الخبر صعباً عليّ. أما ما سأفعله الآن بعد الفوز فهو الاتصال بصاحب الشقة وإبلاغه بأنني مستعد لشرائها".

وبعد أيام قليلة وصل الفائز بالجائزة الأولى من نفس السحب، والذي فاز فيها بمبلغ 8 ملايين شيكل. واكتشف الفائز، وهو من سكان الجنوب في السبعينيات من عمره، فوزه عندما وصل الى كشك لمفعال هبايس للتحقق من الاستمارة وإرسال الاستمارة التالية. وقال: "لقد أبلغني صاحب الامتياز هناك أنني فزت بجائزة كبيرة دون ذكر المبلغ. وفقط عندما عدت إلى البيت فحصت الاستمارة وأدركت أنني فزت بالجائزة الأولى في السحب. اتصلت بزوجتي لكنها لم تكن متاحة لتواجدها في العمل. لذلك أول من أخبرته بفوزي هم الأولاد، والذين قالوا إنهم لن يصدّقوا حتى يروا ورقة رسمية تؤكد الفوز".  

وقال الفائز إنه ليس لديه الآن خطط واضحة حول ما سيفعله بالمبلغ "ويبدو أنني سأحوّل جزءاً من المبلغ للأولاد وعندما يحين الوقت سأشتري عقاراً للاستثمار".

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
201803.56
BTC
0.53
CNY
.