الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 02:01

نجاح باهر لمسرحية "ضياع" لذوي الهمم العالية في المركز الجماهيري أبو سنان

كل العرب
نُشر: 18/07/24 21:01

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية، رانية مرجية، بيانًا تعبر فيه عن الفرح والاعتزاز بنجاح مسرحية "ضياع" الغنائية لذوي الهمم العالية.

شهدت قاعة المركز الجماهيري أبو سنان حضورًا كثيفًا من أهالي المنطقة والمسؤولين والداعمين للمركز. افتتحت العرض مركزة نادي الأمل، آيات صعب، وألقى رئيس مجلس أبو سنان المحلي، سيف مشلب، كلمة مباركة أكد فيها على أهمية الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع.

مديرة المركز الجماهيري، الهام الهيب فودي، شددت على أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة، مشيرة إلى أن المسرحية سلطت الضوء على أحلام ذوي الهمم العالية في العيش بأمان وحب واستقرار وتحقيق أحلامهم البسيطة.

أدى أعضاء مجموعة "نادي الأمل" أدوارهم بإتقان وبراءة، وشارك في العرض عازف الكمان، إيهاب نقولا، الذي جسد دور المارد الذي يحقق الأحلام بمحبة وتواضع.

أخرج العمل الفنان سعيد عطارية الذي آمن بقدرات المجموعة منذ البداية. وفي ختام العرض، تم تكريم أعضاء مجموعة "نادي الأمل" بالورود وشهادات التقدير من قبل رئيس المجلس ومديرة المركز الجماهيري.

كما قُدمت هدايا قيمة من محلات "فيفييرو" للشباب المشاركين، وتم تقديم أُصيص ورد للفتيات من صنع طلاب مدرسة "سوى".

اختتمت مرجية البيان بتوجيه الشكر لمديرة المركز الجماهيري، الهام الهيب فودي، ولمركزة المجموعة، آيات صعب، ولكافة أعضاء الطاقم والإدارة على دعمهم المستمر واهتمامهم بدمج ذوي الهمم العالية في جميع الفعاليات.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.73
USD
4.13
EUR
4.89
GBP
202412.92
BTC
0.53
CNY
.