الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 08 / سبتمبر 02:01

سلطة الإطفاء والإنقاذ: مواصلة العمل لتطبيق الخطة الخمسية التي تقررت في المجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 24/07/24 11:59

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن كايد ظاهر، مستشار قائد الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي جاء فيه: "مواصلة العمل لتطبيق الخطة الخمسية التي تقررت لمجتمعنا العربي من بناء محطات ووحدات للمتطوعين وضم رجال اطفاء وانقاذ واكادميين من مجتمعنا وذلك على الرغم من التقليصات في الميزانيات والظروف الحالية التي تسود البلاد".

وتابع البيان: "اكد ظاهر ان التعاون مستمر مع روؤساء السلطات المحلية حيث تقرر خلال الاجتماعات التي عقدت هذا الاسبوع في عارة وعرعرة وبلدية كفر قاسم على تخصيص قطع ارض لاقامة محطات الاطفاء ضمن هذة الخطة رقم 550 مما يسارع  بالشروع في التخطيط وتقديم الخرائط اللازمة للبناء. رئيس بلدية كفر قاسم الاخ ابو عبيدة هيثم طه والدكتور نزار عقل رئيس مجلي عارة عرعرة اكدا خلال الاجتماعات ضرورة الاسراع في العمل لبناء هذه المحطات وتطبيق الخطة الخمسية لتعزيز عمل هذة السلطة الهامة للرد السريع في حالة تطلب تدخل طواقم الاطفاء والانقاذ".

وحسب البيان: "تجدر الاشارة ان العمل لبناء محطتي اطفاء وانقاذ في كفركنا وطمرة ضمن هذه الخطة التي وافقت عليها سلطة التطوير للمجتمع العربي، وصل الى مراحل متقدمة بعد تخصيص قطع ارض لبناء المحطتين". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.14
EUR
4.90
GBP
203123.31
BTC
0.53
CNY
.