الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 15:01

مهرجان "حيفا في عيون فنانينا": إبداعات تشكيليّة على شاطئ بات غاليم في حيفا بتنظيم مؤسسة تنوير

كل العرب
نُشر: 28/07/24 05:35,  حُتلن: 08:34

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "أقامت مؤسسة تنوير الثقافية بتاريخ 27 يوليو 2024 مهرجان الفن التشكيلي "حيفا في عيون فنانينا" على شاطئ بات غاليم بحيفا. اذ توافد الفنانون منذ الصباح الباكر لرسم معالم مدينة حيفا التاريخية، بما في ذلك بيوتها، شوارعها، بحرها وجبالها. وقد أضافت أجواء الرسم في الهواء الطلق لمسة سحرية للمشهد، حيث تمازجت ألوان الطبيعة مع إبداعات الفنانين في لوحة فنية واحدة.

وتابع البيان: "وشارك في المهرجان الفنانون: نايف شحادة، مريانة منصور، جميل عمرية، رامي جبارين، سماح ياسين، ايمن ابو الهيجا، حكيم خليفة، ملك حكيم، قاسم خليلية، حياة ابو غانم، رهيد شلابنة، دعاء بشير، رائف حجازي، دعاء  خليل، عبير خطيب، احلام بهنسي، ربى شيتي، فرح عثمان، نفين زبلح، فاتن امارة، امال تيتي، اوصاف زيدان، فداء حيادري، ومبدا ياسين. كما شاركت مديرة مؤسسة تنوير، سهاد كبها، بلوحة رسمت فيها بنت مهجرة في مدينة حيفا".

وجاء في البيان: "اختتم اليوم بعرض الأعمال الفنية في ساحة داخل البحر على شاطئ بات غاليم، حيث زارها الناس واستمتعوا بمشاهدة الإبداعات الفنية التي عكست جمال وروعة المدينة".

واضاف البيان: "خلال الحفل الختامي، شكرت مديرة مؤسسة تنوير، سهاد كبها، جميع الفنانين المشاركين وقدمت لهم شهادات تكريم تقديرًا لجهودهم وإبداعهم. كما أعلنت أن هذا المهرجان سيصبح حدثًا سنويًا، بحيث يُقام مهرجان للفن التشكيلي في مدينة حيفا كل عام، للاحتفال بالفن والفنانين وتعزيز الثقافة في المدينة". وفقًا للبيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
238912.03
BTC
0.53
CNY
.