الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

بعقدٍ لمدة عامين- المدافع الفرنسي رافائيل فاران ينتقل رسميًا إلى الدوري الإيطالي هذا الصّيف

كل العرب
نُشر: 29/07/24 12:15,  حُتلن: 04:33

انتقل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد السابق، بشكل رسمي إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف. وأعلن نادي كومو الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي، عن التوقيع مع فاران بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم آخر.



وقال رافائيل فاران: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لهذا المشروع الجديد، ولا أستطيع الانتظار للبدء ومقابلة زملائي في الفريق. هناك أيضًا التحضير البدني للموسم الجديد الذي أتطلع إليه. في البداية كنت فضوليًا لمعرفة كل شيء عن المشروع، ثم رأيت على الفور أنه مميز ومختلف عن أي مشروع آخر عُرض عليّ، لذلك أردت معرفة المزيد. وكلما علمت المزيد عن المشروع، أصبح أكثر إثارة للاهتمام، مما منحني منظورًا مختلفًا لما أريد القيام به".

وتابع: "بمجرد ظهور هذا المشروع ضمن خيارات مستقبلي، انتقل مباشرة ليكون أولوية، وتمكنا من إغلاق الصفقة. أنا سعيد للغاية. هناك الكثير من الأمور نريد القيام به، وهذا أمر مثير للغاية".

واختتم: "سألتقي بسيسك فابريجاس مرة أخرى، ولكن ليس كخصم هذه المرة. أنا سعيد للغاية، فأنا معجب حقًا بفلسفته في اللعب وشغفه بكرة القدم. عندما تحدثنا كان من السهل جدًا أن نفهم بعضنا البعض، لذا آمل أن نحقق نتائج إيجابية للغاية".

مقالات متعلقة

.