الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

ام الفحم: إنطلاق فعاليات مخيما التحدي الرياضي والمخيم الصيفي ببرنامج فعاليات حافل للطلاب

كل العرب
نُشر: 30/07/24 19:29,  حُتلن: 04:31

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "إنطلقت مطلع هذا الأسبوع (الأحد) فعاليات المخيم الصيفي الذي ينظمه ويشرف عليه المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم ويستمر لمدة أسبوعين كاملين، وفي كل يوم يخرج طلاب المخيم في رحلة لمسارات وأماكن استجمام وسباحة ومتنزهات، ركوب خيل، فعالية الدمى العملاقة، مشاهدة عروض فنية في قاعة سينماتك أم الفحم، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وورشات طبخ وفنون وغيرها من الفعاليات المميزة، وتدير فعاليات المخيم مجموعة من المرشدات المؤهلات".

وتابع البيان: "المخيم يبدأ فعالياته يوميا من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرا، ويشارك في المخيم أكثر من 300 طالب وطالبة". 

واكد البيان: "هذا، في ذات الوقت تستمر أيضا للأسبوع الثاني على التوالي فعاليات وبرامج المخيم الصيفي لكرة القدم والتحدي الرياضي الذي يقيمه ويشرف عليه قسم الشبيبة – المركز الجماهيري بلدية أم الفحم وبالشراكة مع قسم معا 360، وهو مخيم متنوع يشمل ورشات رياضية متنوعة تقام في أحضان الطبيعة، ومنها: ورشات تدريب كرة قدم في ملعب التدريبات ، يوم حافل في برك ومنتجع גלי ים ، فعاليات تحدي وتسلق وتدريبات على شاطئ البحر ، مسارات مشي، ورحلات سباحة واستجمام، وغيرها من الفعاليات الرياضية الشيقة".

واضاف البيان: "المركز الجماهيري يهتم بتوفير الأطر الترفيهية والرياضية المتنوعة، وخاصة بفترة عطلة الصيف وذلك بهدف توفير آماكن لقضاء الوقت المفيد والآمن لأبنائنا الطلاب".

واختتم البيان: "وفيما يلي مجموعة من الصور التي التقطت خلال فعاليات المخيم الصيفي ومخيم التحدي خلال الأيام الماضية ولا زال المزيد في إنتظار الطلاب الفعاليات والبرامج والرحلات الشيقة والممتعة". حسب البيان

مقالات متعلقة

.