الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

لأول مرة: قهوة تركية من عليت بكبسولة! (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 01/08/24 11:50

قهوة عليت التركية، إحدى النكهات الأكثر تفضيلا وتميّزًا في البلاد، تُطرح لأول مرة على شكل كبسولات قهوة لآلة الإسبريسو المنزلية. سلسلة الكبسولات الجديدة التي تأتي بطعم تركي وتركي مع الهيل، تقدّم نفس الطعم والنكهة، ولكن بدون الحبيبات. قهوة تركية من عليت هي أكثر من مجرّد قهوة، فهي جزء من الثقافة الإسرائيلية، حبّ البلاد والتواصل بين الناس. منذ سنوات عديدة وقهوة عليت تبتكر المنتجات والطعمات التي يعشقها جميع الإسرائيليين، والآن تطلق كبسولات القهوة التركية. الكبسولات الجديدة تمكّن من الاستمتاع بالطعم، الرائحة والرغوة الخاصة بالقهوة التركية، بنسخة جديدة لاستخدامها في آلة الإسبريسو المنزلية.

السلسلة تقدم نكهتين - تركي وتركي مع الهيل. في السنة الأخيرة، قهوة عليت تتصدّر النمو في عالم الكبسولات في قطاع التجزئة، مع زيادة بنسبة 11% مقارنة بالعام الماضي. الطلب على المنتجات والنكهة التي ارتبط بها الإسرائيليون منذ سنوات، دفع الماركة للدمج بين الاثنين، وإنتاج منتج مخصّص يتناسب مع المستهلكين والطلب العالي.

عوفري شبو، نائب المدير العام للتسويق في شتراوس كافيه إسرائيل، يقول: "القهوة التركية هي الماركة المحبوبة والرائدة في إسرائيل على مدار 60 عامًا، وبناءً على ذلك نحن دائمًا نبحث عن طرق لتجديد وتنويع القهوة المحبوبة، بحيث تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لزبائننا. القهوة التركية هي جزء من العديد من اللّحظات الإسرائيلية، والآن يمكنها أن تنضم إلى المزيد من اللحظات الإسرائيلية في آلة القهوة المنزلية أيضًا".

الوزن: 50 غرام. 10 كبسولات 5 غرام في كلّ واحدة

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.