الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

ماركة الماكياج والعناية والعطور الفاخرة إستي لاودر تطلق Youth Power Creme+Revitalizing Supreme (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 06/08/24 08:41

ماركة الماكياج والعناية والعطور الفاخرة، إستي لاودر تطلق Youth Power Creme+Revitalizing Supreme

SPF25

كريم ترطيب أكثر شمولاً وقوة من أي وقت مضى!

استناداً على سنوات من الأبحاث في مجال مقاومة علامات الشيخوخة، وخبرة عالمية في العناية بالبشرة، واعادة نضارة الشباب لبشرة الوجه تفتخر ماركة إستي لاودر بإطلاق Revitalizing Supreme + Youth Power Creme SPF 25, كريم ترطيب متعدد الاستخدامات مع SPF25 بقوام خفيف، مما يعزز زيادة تغذية الرطوبة وزيادة الإنتاج الطبيعي للكولاجين في البشرة بـ 10 أضعاف، التي تمنح إطلالة لبشرة مرفوعة، مشدودة ومحددة أكثر بـ 3 مراكز في الوجه: الوجنتان، خطوط الابتسامة وخطوط الفك.

 Youth Power Creme SPF25+Revitalizing Supreme الجديد يعتمد على مكونات لتعزيز شباب البشرة:

خلاصة زهرة الكركديه الصباحية - زهور الكركديه، التي يتم قطفها بعناية في ساعات الصباح الباكر، هي الأكثر نشاطًا لمحفز الكولاجين. تستمر العملية، بدءًا من القطف وحتى إنتاج الخلاصة التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة، لمدة 83 يومًا!

خلاصة المورينغا - الشجرة، التي يشار إليها غالبًا باسم "شجرة المعجزة"، هي أحد أكثر مكونات الشباب فعالية التي تم اكتشافها على الإطلاق.

خلاصة الخلايا الجذعية من الصبار وحمض الهيالورونيك - يساعد استعمال خلاصة الخلايا الجذعية من الصبار وحمض الهيالورونيك على تقوية حاجز الرطوبة الأساسي للبشرة.

Collagen Boosting Technology - تقنية تحفز إنتاج الكولاجين وتعيد تنشيط قوة البشرة لمساعدتها على الشعور بأنها مشدودة ومرفوعة أكثر.

الفوائد الأساسية:

رفع وشد البشرة - أظهرت أبحاث Estee Lauder أنه عندما يتم دمج خلاصة Hibiscus Morning Bloom الجديدة مع خلاصة المورينغا وتقنية تعزيز الكولاجين، فإن إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة يزداد بمقدار 10 أضعاف خلال 3 أيام فقط. يساعد الكريم الجديد على استعادة تماسك البشرة ومرونتها الطبيعية، التي تمنح إطلالة لبشرة مرفوعة، مشدودة ومحددة أكثر بـ 3 مراكز في الوجه: الوجنتان، خطوط الابتسامة وخطوط الفك.

بشرة مشرقة وصحية - بفضل التركيبة التي تساعد على التجديد الطبيعي للخلايا، تبدو البشرة حيوية، مرنة، ومشرقة.

تقوية حاجز الرطوبة - تركيبة الكريم الجديد تغذي وتقوي الحاجز الواقي للبشرة للحفاظ على مخزون الرطوبة لمدة حتى 72 ساعة.

SPF 25 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة UVA/UVB ، والتي يمكن أن تسرع علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط والبقع وتفاوت لون البشرة.

السعر للمستهلك: 50 مل، 565 ₪

متوفر في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون، رمات جان، شبكات الفارم، أبريل وهمشبير لتسرخان، في الصيدليات الخاصة المختارة، موقع تيرمينال X، موقع جلام 42 وموقع الأون –لاين: https://www.esteelauder.co.il

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.