الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

العثور على مسدّس الهاتف الذكي في بلدة شعب

كل العرب
نُشر: 06/08/24 17:16

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

مسدّس الهاتف الذكي الذي عثر عليه الكلب "رامبو"

خلال نشاط لأفراد شرطة الشّمال ومحاربي الوحدة التكتيكية في حرس الحدود ضدّ مرتكبي الجريمة، تمّ ضبط مسدّس على شكل هاتف ذكي داخل أحد المنازل 

يكافح أفراد شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف وتقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.

بالأمس، خلال نشاط ضد مرتكبي الجرائم في قرية شعب في الجليل، داهمت الشرطة عدة منازل وأجرت تفتيشًا بالتعاون مع الكلب "رامبو" من وحدة الكلاب البوليسية في لواء الشمال.

أشار "رامبو" خلال النشاط إلى مخبأ داخل أحد المنازل، وعثر هناك على مسدس بدائي الصنع يشبه الهاتف الذكي، كما ضبط خلال التفتيش على العديد من أنواع المخدرات المختلفة.

تم القاء القبض على اثنين من المشتبه بهم المحليين (19، 49) عامًا وسيتم تقديمهما هذا الصباح إلى محكمة الصلح في حيفا بناء على طلب الشرطة لتمديد توقيفهما.

تقوم شرطة الشّمال ومحاربي حرس الحدود بنشاطات واسعة في مكافحة الجرائم العنيفة، ويتمّ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع تهريب الأسلحة والاتجار بها، مروراً بالنشاط السريّ وحتى منع العمل الإجراميّ قبل تنفيذه للاستجابة السريعة لأي حادثة عنف من خلال التواجد الدائم في الميدان. 

منذ بداية العام ضبط أكثر من 600 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال:

-136 بندقية.
-216 مسدّس.
-133 قنبلة.
-130 عبوّة ناسفة وقنابل ومواد متفجرة.
- عشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.17
EUR
4.95
GBP
217173.42
BTC
0.53
CNY
.