الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 01:02

فيديو

القدس: اعتقال 7 اشخاص من عائلة واحدة بشهبة الاحتيال وغسل الاموال

كل العرب
نُشر: 07/08/24 13:50,  حُتلن: 17:20

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "قام افراد الشرطة في لواء القدس، الليلة الماضية، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود، وقسم التحقيقات في القدس وسلطة الضرائب،  بمداهمة منازل 7 اشخاص من نفس العائلة، للاشتاه في تورطهم بجرائم الاحتيال تحت عنوان "الأعمال العائلية".

تصوير الشرطة

وتابع البيان: "وأجرت الشرطة وسلطة الضرائب، خلال الأشهر القليلة الماضية، تحقيقا، حيث جمع المحققون الأدلة والبينات الجنائية ضد المشتبهين بإرتكاب جرائم غسل الأموال والاحتيال والتزوير وإخفاء الدخل. وتسليم تسجيل مزور لسلطة الضرائب، وتوزيع فواتير وهمية، وإدارة محل تجاري دون ترخيص، في القدس. وكشف التحقيق أن المشتبهين قاموا على مدى فترة من الزمن بغسيل أموال وتهرب ضريبي تصل قيمتها إلى ملايين الشواقل وبمخالفة للقانون".

واضاف البيان: "كما أصبح التحقيق علنيًا هذا الصباح، عندما داهمت القوات منازل المشتبهين في القدس. حيث اعتقل 7 مشتبهين_20 - 60 عامًا)، من سكان المنطقة، واحيلوا الى التحقيق في المركز. وخلال تفتيش المنازل ضبط العديد من المستندات ودفاتر الفواتير وأموال نقدية بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 170 ألف شاقل نقدًا وحوالي 2500 دولار وأكثر. بالإضافة لنشاط إنفاذ القانون الجنائي، تم أيضًا تنفيذ نشاط إنفاذ اقتصادي، حيث سحب 7 مركبات يشتبه في استخدامها بارتكاب الجرائم". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
235506.85
BTC
0.53
CNY
.