الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

هاليفي من قاعدة تل نوف الجوية معلقًا على السنوار: "تغيير مسماه الوظيفي لا يؤثر على استمرار البحث عنه"

كل العرب
نُشر: 07/08/24 15:49,  حُتلن: 05:36

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي جاء فيه: "زار هيرتسي هاليفي، اليوم (الأربعاء) قاعدة تل نوف الجوية. وخلال الزيارة، تلقى إحاطة عملياتية حول نشاطات سلاح الجو، وزار الوحدات المختلفة، وأجرى حوارًا مع المجندين النظاميين ومجندي الاحتياط من أسراب ووحدات القاعدة".

وقال هاليفي: "لقد اختتمت للتو زيارتي إلى القاعدة التي استغرقت بضع ساعات. حيث أشاهد الجاهزية القياسية سواء هجوميًا أو دفاعيًا. وسنكون قادرين على شن هجمة سريعة للغاية، على كل مكان في لبنان، وعلى كل مكان في غزة، وعلى كل مكان في الشرق الأوسط، فوق الأرض، وتحت الأرض. وأعتقد حقًا أن مهنية سلاح الجو في استقاء المعلومات الاستخباراتية، واختيار أنواع الذخيرة الصحيحة، والبلوغ بكافة الطائرات، وبكافة أنواع الذخيرة وبكافة المعدات إلى أعلى مستوى من الجاهزية مع خير الأشخاص، حيث ستحقق لنا مجتمعةً إنجازًا ممتازًا.على مدار الأسابيع الماضية، اذ قتلنا أبرز القادة لأعدائنا الأكثر إشكالية، ونحن لا نتوقف".

وتابع القول: "لقد حصل يحيى السنوار أمس على مسمى وظيفي جديد، بتوليه وظيفة رئيس المكتب السياسي لدى حماس. إن هذا المسمى بمعنى "السياسي" ليس من شأنه أن يعفيه من كونه "متورط" في كامل عملية التخطيط والتنفيذ لما حدث في الـ 7 من أكتوبر، وبالتالي فإن تغيير مسماه الوظيفي لا يثنينا عن مواصلة البحث عنه وليس هذا فحسب بل يشجعنا، حيث سنجتهد من أجل العثور عليه". حسب قوله

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.