الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

بلدية كفرقرع: حفل تدشين الحديقة الايكولوجية ببيت الشبيبة القرعاوي

كل العرب
نُشر: 09/08/24 13:43,  حُتلن: 20:27

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "تم يوم امس الخميس افتتاح الحديقة البيئية الايكولوجية الجماهيرية، وذلك تحت رعاية بلدية كفرقرع وقسم الشبيبة، وبتمويل من وزارة التربية والتعليم- لواء حيفا في ساحة مبنى المركز الجماهيري الحوارنة. وتخلل الافتتاح جولة للضيوف في محطات الحديقة وشرح الطلاب لسيرورة العمل في كل مرحلة من مراحل بناءها. ثم جولة في البازارات الطلابية لأعمالهم البيئية وبيع منتجاتهم".

واستمر البيان: "تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية كلمة لنائب رئيس البلدية السيد هيثم زحالقه، وكلمة لمديرة قسم الشبيبة الدكتورة ناهد كناعنة، وكلمة لمصممة الحديقة والمشرفة على إقامتها السيدة صابرين ابو رقية وبمشاركة السيد سامي زيد نائب رئيس البلدية. ثم تم تقديم عرض مسرحي للطلاب، وعرض ازياء للمصممات الصغيرات. وفي النهاية تم تكريم جميع الطلاب المشاركين والمشاركات في العمل على مدار سنتين".

وجاء في البيان: "تعتبر الحديقة منارة بيئية لكفر قرع والمنطقة، والتي تهدف لتعزيز العطاء والانتماء للبلد، وترسيخ أهمية المحافظة على البيئة، عن طريق الفعاليات التربوية  وبناء نظام بيئي مستدام. الشكر لكل من ساهم وشارك ودعم المشروع هذا المشروع البيئي المميز". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.