الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

الاعتداء على 4 نساء من رهط واحراق سيارتهن من قبل قطعان المستوطنين في الضفة الغربية

كل العرب
نُشر: 09/08/24 18:22,  حُتلن: 09:35

هاجم مستوطنون، مساء اليوم الجمعة، مركبة استقلها 4 عربيات من مدينة رهط، وذلك بعد أن دخلن بسيارتهن عن طريق الخطأ إلى "غيفعات رونين" قرب حوارة، جنوب نابلس، وأقدم المستوطنون على رشقهن بالحجارة، وإضرام النار بسيارتهن.

وقال رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، حول حادثة الاعتداء التي تعرضت لها أربع نساء من المدينة في منطقة الضفة الغربية. وأوضح القريناوي أن الحادثة وقعت بعد تعرض النساء لاعتداء من قبل مجموعة من المستوطنين. 

وفور علمه بالحادثة، قام القريناوي بالتنسيق مع عائلات النساء المعتدى عليهن، وأبلغ الشرطة التي تحركت بسرعة لإنقاذ النساء من أيدي المستوطنين. وتم نقل النساء إلى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت الشرطة للقريناوي أن حالة النساء الأربع مستقرة وأنهن يتمتعن بصحة جيدة. كما أشار رئيس البلدية إلى أنه يتابع تطورات القضية مع الجهات المعنية لضمان العدالة وحماية المواطنين.

وقال الناطق بلسان الشرطة انه: قبل قليل، تلقى المركز بلاغا حول سيارة إسرائيلية دخلت عن طريق الخطأ إلى "غيفعات رونين" وتعرضت لهجوم وإضرام نار. حيث أصيب اثنان من ركاب السيارة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج. ووصلت الشرطة إلى المكان وبدأت التحقيق.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.