الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

مسابقة الروبوتيكا العالميّة في كوريا الجنوبيّة- انجاز مشرّف لمدرسة القاسمي الأهليّة الإعداديّة وجمعيّة البيروني

كل العرب
نُشر: 10/08/24 07:30,  حُتلن: 13:53

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه: "مجدّدًا انجاز مشرّف لآدم مصاروة لحصوله على المرتبة الثانية في مسابقة الروبوتيكا العالميّة في كوريا الجنوبيّة. الطالب المتألق آدم مصاروة شارك في بطولة العالم للروبوتيكا في كوريا الجنوبية ممثلا عن جمعية البيروني ومدرسة القاسمي الأهليّة الإعداديّة ومدينة باقة الغربيّة، وقد حصل الفريق على 32 كأس ماسيّ وذهبيّ، بالإضافة إلى 13 ميداليّة، بما في ذلك المرتبة الاولى الماسيّة في مهمّة البرمجة، الباولينج، الكوكومون، الجالكسي، ومهمّتي "صانع الاحلام" والإبداع في إنجاز تاريخيّ ساحق.

وتابع البيان: "قد حصل الطالب آدم مصاروة على المرتبة الثانية- الجائزة الفضيّة- silver في مهمّة الابداع في البرمجة. شارك في المسابقة ما يقارب 3 الاف مشترك من أنحاء العالم، وتوزّعت فئات المسابقة وفق المهام المتنوّعة والأجيال المختلفة. وهدفت مسابقة الروبوتيكا العالمية IYRC إلى تعزيز مهارات الطلّاب في مجال الروبوتيكا والتكنولوجيا، وتحفيزهم على التفكير الإبداعيّ والابتكاريّ. بالإضافة إلى تعزيز التواصل الاجتماعيّ بين المشاركين من خلفيّات ثقافيّة وتعليميّة متنوّعة، وتوفير منصّة لهم لعرض مهاراتهم التقنيّة وحلولهم الإبداعيّة".

واختتم البليان: "قد أعرب د. محّمد عويسات - مدير المدرسة عن فخره واعتزازه بالانجاز المشرّف للطالب آدم مصاروة، والتي هي ثمار الجهود في خلق بيئة تعليميّة تربويّة تسهم في تعزيز الريادة التكنولوجيّة، وتطوير مهارات الإبداع والابتكار. مبارك يا بطل العالم، رفعت رأسنا! تمنياتنا بالمزيد من النّجاحات والتألّق لجميع طلّابنا المبدعين". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

.