الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

دورتموند يتعاقد مع هداف هوفنهايم ماكسيميليان بيير

كل العرب
نُشر: 12/08/24 21:59

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين، تعاقده الرسمي مع المهاجم الألماني ماكسيميليان بيير، هداف نادي هوفنهايم، بعقد طويل الأمد ينتهي في 2029.

سيساعد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، والذي شارك مؤخراً لأول مرة مع المنتخب الألماني، في تعزيز هجوم وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتعويض رحيل المهاجم الأول للفريق في الموسم الماضي نيكلاس فولكروغ الذي انضم لوست هام يونايتد الإنجليزي.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال ماكسيميليان بيير إلى دورتموند، غير أن وسائل إعلام ألمانية تعتقد أن دورتموند دفع نحو 28.5 مليون يورو للظفر بتوقيعه قبل 20 يوماً من نهاية الميركاتو الصيفي لعام 2024.

عند عودته إلى هوفنهايم الصيف الماضي ترك ماكسيميليان بيير بصمته، حيث سجل 16 هدفاً في 35 مباراة، وساعد فريقه على احتلال المركز السابع وحصل على استدعاء دولي.

كان بعد ذلك جزءاً من تشكيلة ألمانيا في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث شارك كبديل في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام سويسرا.

أصبح بيير خامس توقيع لدورتموند خلال صيف مزدحم بعد وصول سيرهو غيراسي وفالديمار أنطون وباسكال غروس ويان كوتو.

ويتطلع المدرب الجديد، التركي نوري شاهين، إلى وضع بصمته على الفريق، وتحقيق مركز أفضل من المركز الخامس الذي أنهى فيه أسود الفيستفالن بموسم 2024-23.

مقالات متعلقة

Got
.