الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

يقود مركبة رغم عدم قانونيته- القبض على رجل من باقة الغربية وتقديم لائحة اتهام ضده

كل العرب
نُشر: 13/08/24 14:25,  حُتلن: 19:17

في بيان لناطق بلسان الشرطة لموقع كل العرب جاء فيه: "تم القبض على أحد سكان باقة الغربية وهو يقود السيارة رغم عدم قانونية قيادته. تم اعتقال السائق وإخضاعه للإقامة الجبرية لمدة 3 أيام، وتعتزم الشرطة تقديم لائحة اتهام ضده".

وصرح "تعمل شرطة باقة الغربية من منطقة الساحل على مكافحة السائقين الذين يقودون خلال فترة منعهم من القيادة، مما يشكل خطرًا على مستخدمي الطريق".

وأضاف "خلال عملية إنفاذ القانون التي نظمتها شرطة محطة باقة الغربية من منطقة الساحل، ضد المخالفات المتعلقة بالسائقين الذين يقودون رغم فترة المنع، أوقف الضباط سيارة للتفتيش، وتبين أن السائق، وهو من باقة ويبلغ من العمر 48 عامًا، يستمر في القيادة رغم أنه ممنوع من القيادة من قبل المحكمة".

وأكد "أوقف الضباط السائق للتحقيق في فرع التحقيقات لمجال منشه، وبعد التحقيق تم اعتقاله وإرساله للإقامة الجبرية لمدة 3 أيام، وتعتزم الشرطة تقديم لائحة اتهام ضده".

وأختتم البيان "القيادة خلال فترة المنع تعد خرقًا خطيرًا للقانون وتعرض مستخدمي الطريق للخطر. يعمل ضباط منطقة الساحل على تحديد هؤلاء السائقين وإبعادهم عن الطريق، بهدف زيادة الردع والحفاظ على حياة مستخدمي الطريق". إلى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.