الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

أيوزي بيريز يعزز هجوم فياريال قادماً من ريال بيتيس

كل العرب
نُشر: 13/08/24 19:51

انضم الجناح الدولي الإسباني أيوزي بيريز لصفوف نادي فياريال رغم عدم مشاركته في المسابقات القارية الموسم المقبل، مقارنة بناديه السابق ريال بيتيس الذي قضى معه موسمين بعد هبوطه مع ليستر سيتي الإنجليزي عام 2023.

ووقع ابن أكاديمية تينيريفي على عقد مدته 4 أعوام قادمة ينتهي في يونيو 2028، حسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي فياريال مساء اليوم الثلاثاء، دون الكشف عن قيمة الصفقة المتوقع ألا تقل عن 4 ملايين يورو حسب وسائل إعلام محلية.

وسيتدرب أيوزي بيريز مع زملائه الجدد يوم غد الاربعاء تحت قيادة المدير الفني مارسيلينو غارسيا تورال، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي في غرفة الصحافة بملعب لا سيراميكا ظهر يوم الجمعة الساعة 1:00 بالتوقيت المحلية، في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

وقال موقع فياريال في إعلانه لانضمام اللاعب المولود عام 1993 "أيوزي بيريز صفقة مميزة لنا، فهو مهاجم سريع ويلعب بشكل مباشر على المرمى ويستخدم قدمه اليمنى ويتمتع بقوة كبيرة، إنه لاعب كرة قدم متعدد الاستخدامات، ويمكنه اللعب كمهاجم وهمي أو مهاجم ثانٍ أو البدء على الجناح الأيسر والعودة إلى الوسط".

أضاف البيان "في يوليو الماضي تواجد مهاجم تينيريفي ونيوكاسل يونايتد الأسبق في تشكيلة منتخب إسبانيا الفائزة بكأس أوروبا (يورو 2024)، وهو إنجاز مرموق بعد موسم رائع مع ريال بيتيس سجل خلالها العديد من الأهداف الهامة".

ومنذ انضمامه في شهر يناير 2023 من ليستر سيتي، سجل أيوزي بيريز في الدوري الإسباني 12 هدفاً في 50 مباراة رفقة ريال بيتيس، علماً بأن اللاعب صاحب الـ 31 عاماً كان قد كلف انضمامه لليستر 30 مليون إسترليني صيف 2019 قادماً من نيوكاسل يونايتد الذي أنفق عليه مليوني يورو فقط لشراء عقده من تينيريفي عام 2014.

مقالات متعلقة

Got
.