الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

القدس: اعتقال شاب (20 عامًا) من حي الطور بشبهة التحريض بنشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 14/08/24 08:56,  حُتلن: 14:14

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: "قامت قوات الشرطة في مديرية دافيد الليلة، بالتعاون مع محاربي حرس الحدود بإلقاء القبض على مشتبه وهو (20 عامًا) من سكان حي الطور شرقي القدس، بعد أن قام بنشر منشورات على شبكة التواصل الإجتماعي، والتي تحتوي على أعمال التحريض".

تصوير الشرطة

ووفق البيان: "من بين المنشورات التحريضية التي نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، أعرب عن تأييده للأعمال التحريضية وسرد تفاصيل حيث نشر ، أبرز الأعمال النوعية التي شهدتها مدينة القدس، والتي تسببت بخسائر في الأرواح خلال حرب طوفان الأقصى في القدس".

وتابع البيان: "في منشور آخر قام المشتبه بنشر  دعمه للذي نفذ هجوم إطلاق النار  عند مدخل مركز شرطة شاليم بعد أيام قليلة من اندلاع الحرب (في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي)، أصيب خلالها شرطي بجروح خطيرة. وبعد رصد محتوى التحريض عبر شبكات التواصل الإجتماعي الإنترنت، عملت الشرطة على تحديد مكان المشتبه. حيث تم إلقاء القبض عليه الليلة في منزله ومن ثم إحالته إلى التحقيق في لواء أورشليم .سيتم خلال النهار إحالته المشتبه  الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، والتحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر". إلى هنا نصّ البيان
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.