الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

حورة-النقب: القبض على ثلاثة مشتبهين بتهمة ارتكاب عدة سرقات في محطات الوقود

كل العرب
نُشر: 14/08/24 14:14,  حُتلن: 20:55

ورد بيان للمتحدث باسم الشرطة لكل العرب جاء فيه: "نشاط مكثف من وحدة "مجين"، وفرق الاستخبارات في منطقة الجنوب، أدّى إلى اعتقال ثلاثة مشتبهين من سكان حورة بتهمة ارتكاب عدة سرقات في محطات الوقود".

وقال البيان "في الشهر الماضي، أجريت تحقيقات سرية في وحدة "مجين" بالتعاون مع فرق الاستخبارات في منطقة الجنوب، ضد ثلاثة أشخاص مشتبه بهم قاموا بسرقات في محطات الوقود في منطقة محطة المدينة".

وأكمل البيان "تُدار هذه القضية ضمن السياسة وخطة العمل الهجومية التي وضعها قائد منطقة الجنوب، نيسيف أمير كوهين، ضد عصابات الجريمة العنيفة في المنطقة - خطة تشمل استخدام أحدث الوسائل المتقدمة للوصول إلى المجرمين وتقديمهم للعدالة".

وأسرف البيان "في الليل، بعد أن أصبحت التحقيقات علنية، اقتحم مقاتلو وحدة "مجين"، وشرطة محطة المدينة، وكتائب "مغاف" عدداً من المواقع في قرية حورة حيث تم اعتقال المشتبه بهم الثلاثة".

وأضاف البيان "في أحد المواقع، اكتشف عناصر الشرطة مشتبهًا به مختبئًا على سطح المنزل، وعندما رآه المشتبه به، بدأ بالفرار وتم القبض عليه. خلال عمليات البحث، عثر أفراد الشرطة على دلو طلاء بداخله مسدس من نوع "جلوك".

تصوير الشرطة الإسرائيلية

واختتم البيان "تم نقل المشتبه بهم الثلاثة، وهم من سكان حورة، مع الأدلة إلى وحدة "مجان" حيث ستطلب الوحدة من المحكمة تمديد فترة اعتقالهم".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.