الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

فيديو

الجيش الإسرائيلي: قمنا بالقضاء على مسلحين بتبادل لإطلاق النار وغارة جوية في بلدتي طوباس وطمون في الضفة العربية

كل العرب
نُشر: 14/08/24 15:31

في بيان للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، جاء فيه: "في ختام عملية في وضح النهار دامت 12 ساعة في المناطق الخاضعة لسيطرة لواء الأغوار الاقليمي: القضاء على مخربين بتبادل لإطلاق النار وغارة جوية، منهم مخرب مسؤول".

وأكمل "قوات جيش الدفاع، وحرس الحدود، ومصلحة السجون وجهاز الأمن العام استكملت اليوم بعد 12 ساعة عملية لإحباط الإرهاب في منطقة قريتيْ طوباس وطمون ومخيم الفارعة في لواء الأغوار". 

وصرح "خلال العملية شنت قطعة جوية تابعة لسلاح الجو عدة غارات جوية على قريتيْ طوباس وطمون، حيث أسفرت الغارة عن تصفية أربعة مخربين مسلحين. 
وقضى مقاتلو وحدة دوفديفان على مخرب مسؤول مطلوب، وخاضوا تبادل إطلاق النار مع غيره من المخربين، حيث رُصدت إصابات".

وأضاف "وعثر المقاتلون على خمس قطع سلاح من طراز M-16 و"كارلو"، وصادروا وسائل قتالية وعبوات أخرى تم العثور عليها في المنطقة".

وأسرف "في إطار العملية، اعتقل المقاتلون ثلاثة مطلوبين يُشتبه بضلوعهم في نشاطات إرهابية ممن تم تحويلهم إلى متابعة التعامل معهم لدى أجهزة الأمن".

وأختتم البيان "خلال العملية ارتطمت مركبة عسكرية من طراز "دافيد" بعبوة ناسفة، ونتيجة ذلك أصيب اثنان من مقاتلي جيش الدفاع بجروح متوسطة في حين أصيب مقاتلان آخران بجروح طفيفة، حيث تم نقل المقاتلين لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، وتم إبلاغ عائلاتهم".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.