الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

إغلاق متجر لبيع المواد الغذائية في القدس... بعد تشغيل عمال غير شرعيين

كل العرب
نُشر: 15/08/24 06:13,  حُتلن: 11:16

في بيان للناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "كشفت شرطة منطقة القدس عن وجود اثنين من الضفة الغربية (غير شرعيين) يعملان في متجر في القدس بشكل غير قانوني. بعد فتح تحقيق ضدهما وضد صاحب العمل، تم إصدار أمر بإغلاق المتجر لمدة 14 يوماً".

وقال البيان "تعمل الشرطة الإسرائيلية بشكل دائم على تنفيذ القوانين ضد جرائم التوظيف، والنقل، واستضافة الأجانب غير الشرعيين، الذين قد يكون بعضهم متورطاً في نشاطات جنائية أو مخالفات أمنية".

وصرح البيان "في هذا السياق، عثرت شرطة في منطقة القدس مطلع الأسبوع على اثنين من الفلسطينيين (21 و24 عاماً) من سكان دير عساة في الضفة الغربية، يعملان في متجر لبيع المواد الغذائية في حي بيت حنينا شرق القدس، بدون تصاريح إقامة في إسرائيل وبالمخالفة للقانون".

وأضاف البيان "تم نقل المشتبه بهم للتحقيق في محطة شفيع مع مدير المتجر الذي قام بتوظيفهم (في الأربعينيات من عمره، من سكان شرق القدس)".

تصوير الشرطة الإسرائيلية

وأسرف البيان "بالتوازي، تم فتح إجراءات إدارية ضد المتجر، وفي ختامها وقع قائد منطقة القدس، المقدم أمير إيرزاني، على أمر بإغلاق المكان لمدة 14 يوماً. دخل الأمر حيز التنفيذ مساء أمس وتم تسليمه إلى المتجر الذي تم إغلاقه".

وأختتم البيان "ستواصل الشرطة الإسرائيلية تطبيق القانون والعمل على الكشف عن ومعالجة الأشخاص الموجودين في إسرائيل بشكل غير قانوني، وتطبيق القانون على أولئك الذين يساعدونهم ويستخدمونهم بشكل غير قانوني، مما يشكل تهديداً لسلامة وأمن الجمهور".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.17
EUR
4.95
GBP
217173.42
BTC
0.53
CNY
.