الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 20:01

الخضيرة: إعتقال شاب (38 عامًا) بتهمة حيازة ثلاثة مسدسات ومتفجرات لإغراض إجرامية

كل العرب
نُشر: 15/08/24 07:06,  حُتلن: 12:10

في بيان الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "تم ضبط ثلاثة مسدسات من طراز غلوك وأجزاء لتركيب متفجرات داخل مجمع سكني في حيفا، كانت مخبأة لأغراض إجرامية. تم اعتقال مشتبه به من سكان حيفا يبلغ من العمر 38 عاماً".

وقال البيان "تواصل الشرطة مكافحة الأسلحة غير القانونية والمداهمات على المجمعات السكنية التي تُخزن فيها وسائل القتال بشكل مستمر في منطقة شاطئ البحر. في إطار نشاط عملياتي نفذته شرطة محطة حيفا بالتعاون مع الوحدة التكتيكية لحرس الحدود، ضمن جهود مكافحة الجريمة وضبط الأسلحة والذخائر التي تصل إلى أيدي المجرمين، عملت القوات على تحديد مواقع الأسلحة ومنع الجرائم ذات الصلة".

وأضاف البيان "خلال العملية، تم تنفيذ تفتيش بناءً على أمر قضائي في مجمع سكني في حيفا، حيث اكتشف الضباط ثلاثة مسدسات من طراز غلوك وصناديق تحتوي على أجزاء لتركيب متفجرات، التي كانت مخبأة كاستعداد لتنفيذ جريمة، وفقاً للاشتباه".

ووضح البيان "تم اعتقال المشتبه به، وهو من سكان حيفا، وتم نقله للتحقيق في محطة حيفا حيث تم احتجازه في النهاية.بناءً على احتياجات التحقيق ونتائجه، ستطلب الشرطة تمديد فترة احتجاز المشتبه به في محكمة حيفا. التحقيق مستمر ومواد الأسلحة التي تم ضبطها تم نقلها إلى مختبرات الأدلة الجنائية للشرطة الإسرائيلية لمزيد من التحقيق".

واختتم البيان "تأتي عملية ضبط الأسلحة كجزء من سلسلة من الإنجازات العملياتية الكبيرة التي حققتها شرطة منطقة منشة في منطقة الشاطئ من أجل سلامة الجمهور الطبيعي".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.17
EUR
4.95
GBP
217173.42
BTC
0.53
CNY
.