الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

أم الفحم: الشرطة الإسرائيلية تلقي القبض على رجل وزوجته بحيازتهم سلاح وذخيرة... وزعمهم لتنفيذ عملية إجرامية

كل العرب
نُشر: 15/08/24 08:49,  حُتلن: 14:48

في بيان للناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "يواصل جهاز الشرطة مكافحة الأسلحة غير القانونية والعمليات المداهمة على المنازل التي تُخزن فيها أسلحة في منطقة الساحل بلا هوادة. في إطار نشاط عملياتي قام به رجال شرطة محطة أم الفحم في منطقة الساحل، بالتعاون مع وحدة "يسام" تحركاته، في مجال مكافحة الجرائم وضبط الأسلحة والذخائر التي تصل إلى الأيدي الإجرامية، عملت القوات على تحديد الأسلحة ومنع هذه الجرائم".

وقال البيان "أثناء النشاط، تم تنفيذ عملية تفتيش بموجب أمر قضائي داخل منزل في أم الفحم، حيث اكتشف رجال الشرطة مسدساً من نوع F.N وذخيرة كاملة كانت مخبأة استعداداً لتنفيذ جريمة، حسب الشكوك".

وأكمل البيان "المشتبه به في الأربعينات من عمره وزوجته في الثلاثينات من عمرها، سكان أم الفحم، تم اعتقالهما للتحقيق في محطة أم الفحم وبعد انتهاء التحقيق تم احتجازهما".

وأضاف البيان "بناءً على احتياجات التحقيق ونتائجه، طلبت الشرطة تمديد اعتقالهما في المحكمة في حيفا. تم إطلاق سراح المرأة بشروط وفقاً للضمانات، بينما ظل الرجل قيد الاعتقال حتى يوم الأحد 18.08".

وأسرف البيان "التحقيق مستمر وقطع الأسلحة تم ضبطها ونقلها لمزيد من التحقيق في مختبرات التحقيق الجنائي التابعة للشرطة الإسرائيلية".

وأختتم البيان "تعد عملية ضبط الأسلحة جزءاً من سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة لرجال شرطة منطقة مناشه في منطقة الساحل لصالح سلامة الجمهور".إلى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.