الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

نستعد ونعود إلى مقاعد الدراسة مع سوبر فارم (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 15/08/24 10:16,  حُتلن: 13:58

منتجات يحتاجها الأولاد مع افتتاح العام الدراسي الجديد 

مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية، علينا استغلال الأيام المتبقية لإتمام التجهيزات لبدء العام الدراسي الجديد. سوبر فارم تعرض لكم مجموعة من الاقتراحات يمكن أخذها بعين الاعتبار وتساعدكم في بدء السنة الدراسية بشكل ممتع وصحيح.

حقيبة مميزة تصنع الفارق: تعتبر الحقيبة المدرسة من الأمور الهامة، ويجب اختيارها بشكل سليم من حيث الحجم المناسب لتتسع لجميع الكتب والدفاتر والحاجيات واللوازم المطلوبة، وكذلك توفر عوامل الراحة مثل سهولة الحمل، عجلات للجر، وأيضاً يجب أن يتوفر في الحقيبة متسع كافٍ لعلبة الطعام ولقنينة حفظ الماء وغيرها. من المهم أيضاً اختيار الحقائب التي يحبها الأولاد من حيث الشكل والتصميم، وفي الكثير من الأحيان يقع اختيار الأولاد على تصميمات على شكل شخصيات يحبونها.

حفظ الطعام والماء: يجب اختيار علبة طعام مناسبة ومن نوعية جيدة تتسع للساندويتش والخضار والفاكهة، تكون مقسمة لفصل الأغذية عن بعضها، وبنفس الوقت سهلة الفتح والإغلاق.

ينصح أيضا باستخدام أكياس حفظ الطعام الودودة للبيئة والقابلة للتحلل، لتحافظ على الطعام وبنفس الوقت لا تضر بالبيئة. 

قنينة حفظ الماء: يجب اختيار قنينة حفظ الماء من نوعية جيدة، تستوفي المعايير اللازمة، مع إقفال محكم يمنع تسرب الماء، وتكون جميلة وأقنية الشكل يحبها الأولاد.

إكسسوارات مميزة: ينصح مع بدء العام الدراسي بتجديد مخزون الاكسسوارات والكماليات مثل الجرابات، القبعات وغيرها خاصة لدرس الرياضة أو لقضاء الفسحة بين الدروس. كذلك بالإمكان تزويد الأولاد بساعات تمكنهم من معرفة بدء وانتهاء موعد الفسحة وغيرها.

خوذة واقية مميزة: بداية العام الدراسي بمثابة فرصة لشراء خوذة جديدة للدراجة، لاستخدامها بشكل يومي لتوفير الحماية للأولاد.

الحفاظ على النظافة الشخصية: ينصح بتزويد الأولاد بالمنتجات المناسبة للمحافظة على النظافة الشخصية ونظافة اليدين، كذلك بالإمكان تزويد الأولاد برزمة إسعافات أولية لاستخدامها عند الحاجة مثل اللاصقات المصممة على شكل الشخصيات المحبوبة.

أمر آخر علينا تذكره في هذا السياق، هو وصول ضيوف غير مرحب بهم مثل القمل، وينصح بالتزود بمستحضرات ومنتجات تساعد في طرده والتخلص منه.

حماية متكاملة: من المهم أيضا تزويد الأولاد بواقيات الشمس التي تحافظ على بشرتهم الرقيقة وتمنع إصابتهم بحروق الشمس. ينصح باختيار عامل حماية يزيد عن 30 SPF ، ووضعه في الصباح قبل الخروج من البيت، وكذلك ينصح بوضع مستحضر في الحقيبة لاستخدامه عند الحاجة.

نتمنى لكم سنة تعليمية ناجحة ومثمرة.

(محتوى ممول)

مقالات متعلقة

3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.