الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

ضمن فعاليات برنامج أم الفحم بلد الشباب – تنظيم لقاء جمع بين أبناء الشبيبة والجيل الذهبي

كل العرب
نُشر: 15/08/24 15:42,  حُتلن: 19:36

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الروابط بين الأجيال المختلفة، نظم قسم الشبيبة المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم، لقاءً مميزاً جمع بين أبناء الشبيبة وأبناء الجيل الذهبي ضمن برنامج أم الفحم بلد الشباب، حيث استضفنا هذه المرة الشاعر القدير تميم الأسدي لإحياء هذا اليوم باشعار تراثية وشعرية.

الفعالية أقيمت في جمعية السلام للمسنين والمتقاعدين بحي المصايات، واشتمل البرنامج على فقرات شعرية وزجلية من تقديم الشاعر تميم الأسدي، إلى جانب فقرات من الفن الشعبي والتراثي التي لاقت استحساناً كبيراً من قبل المسنين، وأدخلت البهجة إلى قلوبهم، واستحضرت ذكريات الماضي الجميل بما يحمله من قيم وتقاليد وتآلف بين الأجيال.

وقد شاركت في هذه الاحتفالية مجموعات قادة الشباب وطلاب المجلس الذين أظهروا مستوى عالياً من المسؤولية والمشاركة الفعالة، مما كان له أثر إيجابي في تقوية الروابط بين الشبيبة وأبناء الجيل الذهبي، وتركت الفعالية انطباعاً جميلاً لدى جميع المشاركين.

وفي هذا السياق، نتقدم بخالص الشكر لإدارة وطاقم جمعية السلام للمسنين والمتقاعدين على حسن الاستضافة والتعاون الكبير الذي ساهم في إنجاح هذه الفعالية. كما نتوجه بالشكر لمجموعات القادة الشباب وطلاب المجلس المحلي من أبناء الشبيبة على جهودهم وعطائهم المستمر، وكذلك لطاقم قسم الشبيبة الذين كان لهم دور كبير في إنجاح هذا اللقاء وإضافة لمسة مميزة على قلوب الحضور.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.