الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

رئيس بلدية كفرقرع يبرق لرئيس الحكومة وسفراء الدول الاجنبية باسرائيل ويطالبهم بالتدخل الفوري لايقاف شلال الدم بالمجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 18/08/24 10:51,  حُتلن: 17:07

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "بعد الجلسة الطارئة التي عقدتها بلدية كفرقرع ابرق رئيس البلدية المحامي فراس بدحي رسالة عاجلة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ورسالة اخرى لجميع سفراء الدول الاجنبية باسرائيل وطالبهم شخصيا بالتدخل الفوري لايقاف مسلسل الجريمة والعنف الذي يعصف بالمجتمع العربي وذلك بعد مقتل الشاب حبيب سلمان زحالقة".

وتابع البيان: "وفي نص الرسالة وضح بدحي ان ما يدور في اروقة وشوارع المدن العربية هو ارهاب مدني يهدد جميع استقرار مناحي الحياة  بالمجتمع العربي، واضاف ان الدولة التي تتغنى بالديمقراطية لا يمكن ان  تسمح لنفسها ان لا تامن الامن والامان لمواطنيها، وطالب بدحي رئيس الحكومة بالاعلان عن حالة طوارئ وان يتخذ الخطوات اللازمة للحد من الجريمة في المجتمع العربي، هذا وقد حذر رئيس البلدية ان ظاهرة الجريمة لن تتوقف على اعتاب المدن والقرى العربية وانما ستصل الى المدن والمجتمع اليهودي بالدولة".

واكد البيان: "وبرسالته لسفراء الدول الاجنبية شرح بدحي الوضع بالمجتمع العربي وطالبهم بالضغط على حكومة اسرائيل للتدخل الفوري للحد من هذه الظاهره وحثها على تسخير جميع الوسائل والميزانيات وتكثيف عمل الشرطة لايفاق شلال الدم بالمجتمع العربي".

واختتم البيان: "وتاتي هذه الرسالة ايضا لسفراء الدول بعد عجز الدولة بمكافحة هذه الظاهرة المقيتة وتقاعس الشرطة والاجهزة الامنية بتوفير الحق الاساسي وهو الامن والامان للمواطنين بالمجتمع العربي والملقاه على عاتق ومسوولية الدولة". حسب البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.