الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

سُمح بالنشر- لائحة اتهّام ضدّ ثلاثة شبّان من باقة الغربية وجث المثلث بقتل نبيلة سندين الشهر الماضي

كل العرب
نُشر: 19/08/24 05:42,  حُتلن: 10:58

قدّمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية بعد ظهر اليوم الاثنين، في حيفا لائحة اتهام ضد شاب (24 عاما) وآخر (30 عاما) من باقة الغربية وآخر (21 عاما) من جت بتهمة القتل غير المبالي والاعتداء المتعمد وحيازة الأسلحة. المتهمون تصرفوا معًا وتسببوا في مقتل المرحومة نبيلة سندين.

وو في وقت سابق  بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنّه: "بتاريخ 02.07.24 تعرضت المرحومة نبيلة سندين لإطلاق النار على باب منزلها في قرية جت المثلث من قبل عدد من المشتبه بهم المجهولين الذين أطلقوا النار على شقتها ولاذوا بالفرار من المكان. إذ القي التحقيق في قضية القتل على عاتق وحدة مكافحة الجريمة (يلاب) التابعة لمديرية منشيه في لواء الساحل، والتي بدأت نشاطات تحقيق ذكية وعلنية وسرية، مستخدمة كافة الوسائل المتاحة لها". 

وتابع البيان: "كشفت التحقيقات الأولية للوحدة، أنه قبل جريمة القتل نشب جدال بسيط، وتطور إلى شجار عنيف بعد صلاة العشاء في مسجد القرية، بين أفراد عائلة المرحومة وعدد من المشتبه بهم الآخرين. مع تقدم التحقيق، تمكن المحققون من تأسيس الأدلة أنه بعد دقائق قليلة من الشجار العنيف الذي وقع في نهاية الصلاة، عاد المشتبه بهم مسلحين بأسلحة نارية وأطلقوا النار على منزل الرجل الذي تشاجروا معه في نهاية الصلاة".

ووفق البيان: "نتيجة لإطلاق النار، أصيبت نبيلة سندين (42 عاماً)، التي كانت صدفة أمام مدخل منزلها، وهي أم لثلاثة أطفال صغار، وتم تحديد وفاتها لاحقاً من قبل الطواقم الطبية. تمكن أفراد شرطة منشيه، الذين كانوا في مرحلة متقدمة من التحقيق، من الكشف عن هويات عدد من المشتبه بهم المحتملين في ارتكاب الجريمة".

واختتم البيان: "بعض المشتبه بهم كانوا هاربين من الشرطة، وكانوا يختبئون في شقق مخفية في أماكن مختلفة بالشمال، حيث تمكن أفراد وحدة سرية من الوصول اليهم ومداهمة الشقق وتوقيف المشتبه بهم لاستجوابهم. وعليه ألقى أفراد الشرطة القبض على عدد من المشتبهين للتحقيق معهم، وفي النهاية تم تمديد توقيف ثلاثة شباب مشتبه بهم في ال 20 من أعمارهم، من سكان باقة وجث، بين الحين والآخر لمدة 32 يومًا. إذ أنهت الشرطة نهاية الأسبوع تحقيقاتها ونجحت في تكوين أدلّة ضد المشتبه بهم الثلاثة لتورطهم في جريمة القتل، وسيتم اليوم تقديم لائحة اتهام ضدهم عبر النيابة العامة، مع طلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.