الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

سألها عن مكان المخدّرات فلم تُجبه! القدس: اتّهام شاب من العيسوية بالاعتداء على زوجته والتسبب لها بجروح

كل العرب
نُشر: 19/08/24 12:10,  حُتلن: 17:38

قدمت النيابة العامة لائحة اتّهام ضدّ شاب في الثلاثينيات من عمره، ومن سكان حي العيسوية في القدس، بالاعتداء على زوجته وضربها بعد أن سألها عن مكان المخدّرات ولم تُجبه!

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: " تلقت الشرطة بلاغاً في بداية الشهر حول حادث عنف بين زوجين يسكنان في حي العيسوية شرقي القدس، حيث باشر الأفراد  بالتحقيق في ملابسات الحادث، ومن ثم ألقت الشرطة القبض على المتهم وهو في الثلاثينيات من عمره".

وتابع البيان: " في يوم 6.8.24، عندما كان الزوجان في المنزل، قام المتهم بمهاجمة شريكته بعنف على إثر شجار نشب بينهما، حيث قام بلكمها على وجهها. تم تقديم بلاغ في الشرطة حول الحادثة في اليوم التالي، وعلى إثرها قام افراد مركز شرطة شاليم بتحديد مكان المتهم وتوفيقه وإحالته الى التحقيق. حيث تبين من التحقيق أن المتهم توجه إلى شريكته وسألها عن مكان المخدرات التي تركها في حذائه.  وعندما لم تجبه على ذلك، اشتبه في قيامها بإخفاء المخدرات، وبعد مشادة بين الزوجين، قام المتهم في ضربها على وجهها ودفعها، حيث احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج الطبي".

واختتم البيان: " في إطار التحقيق، تم تمديد توقيف المتهم في المحكمة من حين لآخر. حيث قامت الشرطة بجمع الأدلة والبينات ضد المتهم.واليوم، قدمت النيابة العامة في لواء القدس لائحة اتهام ضده، بالاعتداء بعنف والتهديد وغيرها مع طلب بأمر توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه". إلى هنا نصّ البيان

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.74
USD
4.16
EUR
4.94
GBP
216196.58
BTC
0.53
CNY
.